الرياضة

بعد النفاذ من tickets.ittihadclub .. رابط شراء تذاكر مباراة الاتحاد ونافباخور حراج في إياب دوري أبطال آسيا 2024

يسعى عشاق نادي اتحاد جدة لـ حجز تذاكر مباراة الاتحاد ونافباخور المقبلة، المقامة في إياب دور 16 من دوري أبطال أسيا 2023-2024، والتي ستقام في ملعب الجوهرة المشعة، وستحسم بدورها المتأهل لمباريات الدور الربع نهائي، وسنعرض لكم بالسطور التالية رابط شراء تذاكر مباراة الاتحاد ونافباخور حراج بأكثر من سعر.

وقد تحدد موعد مباراة الاتحاد ونافباخور الأوزبكي، في إياب دور 16، ليكون يوم الخميس الموافق 22-2-2024، بدايةً من الساعة 7:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتتطلع الجماهير بشغف إلى هذا اللقاء الحاسم، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز والتأهل إلى المراحل التالية من البطولة، حيث سيتأهل الفائز من المباراة “بأي نتيجة” للدور الربع نهائي، وذلك بعد أن خيم التعادل السلبي على أحداث مواجهة الذهاب.

إليكم الآن رابط شراء تذاكر مباراة الاتحاد ونافباخور حراج في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2024.

تذاكر مباراة الاتحاد المقبلة

أعلن تطبيق النمور الرسمي نفاذ تذاكر مباراة الاتحاد المقبلة ضد نافباخور، حيث قامت جماهير الاتحاد بشراء جميع التذاكر التي قام النادي بطرحها، من أجل حضور مباراة الإياب التي ستقام على الأراضي السعودية.

رابط شراء تذاكر مباراة الاتحاد ونافباخور حراج

رابط شراء تذاكر مباراة الاتحاد ونافباخور حراج تجدوه من خلال الضغط مباشرة (من هنا).

أسعار شراء تذاكر مباراة الاتحاد ونافباخور حراج

أسعار شراء تذاكر مباراة الاتحاد ونافباخور حراج ستكون مختلفة عن الأسعار الرسمية، وغالباً ما تكون أغلى من السعر الرسمي المطروح على موقع نادي الاتحاد السعودي، لذلك قم بتصفح العروض الموجودة لبيع التذاكر واختر أفضل صفقة.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى