مشاهير

سبب منع الإعلامية الكويتية فجر السعيد من دخول لبنان والأمن العام اللبناني يصرح

سبب منع فجر السعيد من دخول لبنان، أعلنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر أن عليها منع دخول إلى الأراضي اللبنانية دون الكشف عن أسباب المنع .

أثار خبر منع دخول فجر السعيد إلى لبنان ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بين مستغرب من هذا العمل وبين من رأى أن آرائها السياسية كانت أهم هذه الأسباب، بدأ العديد يبحث ويتساءل عن أسباب منعها من دخول لبنان .

سنوضح إليكم أعزائنا سبب منع الإعلامية الكويتية فجر السعيد من دخول لبنان والأمن العام اللبناني يصرح التفاصيل كاملة .

سبب منع فجر السعيد من دخول لبنان

صرحت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عبر حسابها على تويتر : إنها مضت 5 ساعات في مطار بيروت دون أن تدري سبب ذلك إلى أنه تم إبلاغها بوجود منع دخول تام وأبدي إلى لبنان.

لاقى هذا الخبر استهجان الكثيرون، حيث ظهرت في مقطع فيديو أشارت أنها علمت أن عليها منع دائم من دخول لبنان وتم تحويلها إلى الترحيل وأضافت : “مُنعت من الجلوس في قاعة انتظار كبار الشخصيات وأُبلغت أنني محتجزة” مشيرة أن سبب المنع “سياسي بحت”.

تفاصيل منع الإعلامية فجر السعيد من دخول لبنان

أصدر مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام بيان يوضح فيه أسباب منع الإعلامية الكويتية فجر السعيد من دخول لبنان جاء فيه أن الإعلامية فجر السعيد “عند وصولها إلى مطار رفيق الحريري الدولي قادمة من دولة الكويت، للحصول على تأشيرة دخول إلى لبنان، وبعد التدقيق بمستنداتها تبيّن أن بحقّها إجراء عدم السماح لها بالدخول”.

وأكدت مديرية الأمن العام اللبناني في بيانها: “إن إجراءات دخول العرب والأجانب إلى لبنان والإقامة فيه، مناطة وفقا للقوانين المرعية الإجراء حصرا بالمديرية. كما يحق لأصحاب العلاقة مراجعة هذه المديرية، بالأصالة أو بالوكالة، لإعادة النظر بأي إجراء يصدر عنها في حال تقدّموا بمعطيات ومستندات تسمح بإعادة النظر بأي إجراء متخذ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى