مشاهير

بالفيديو سبب انفصال خديجة مهند وزوجها والأخير يرد (شيمة أهل البيت الرقص)

سبب طلاق خديجة مهند اخت سارة مهند

سبب انفصال وطلاق خديجة مهند، تداول نشطاء منصة إكس ومنصة تيك توك مقاطع فيديو عن انفصال المشهورة خديجة مهند شقيقة سارة مهند، حيث احتفلت السورية سارة مهند، والتي تقيم في المملكة العربية السعودية، بخلع شقيقتها خديجة مهند زوجها بعد مضي نحو عام على زواجهما.

شاركت سارة مهند فيديو على حسابها الرسمي في تطبيق تيك توك يوم الأحد، يظهر فيها وهي ترقص برفقة شقيقتها خديجة. حصل الفيديو على 4.2 مليون مشاهدة خلال 48 ساعة من نشره.

وفي تعليق أحد المتابعين على الفيديو، طرح سؤالًا حول زوج خديجة مهند وسبب غيابه عن الأونة الأخيرة. ردت سارة بأن شقيقتها “خديجة” قد قامت بخلعه، وأضافت إيموجي بقلب أحمر.

سبب انفصال خديجة مهند وزوجها

خديجة مهند حامل في شهرها السابع، وبالرغم من حملها إلا أنها قامت بخلع زوجها لظروف غير معلنه، حيث لم توضح شقيقتها سبب الانفصال، الا أن طليق أختها المخلوع رد على المتابعين  في سناب شات حيث نشر صورة غسالة علق عليها باسلوب غير مؤدب: “المهم الانفصال شيء طبيعي بس موب طبيعي أنسجن فترة”.

انفصال خديجة مهند
سبب انفصال خديجة مهند

وتابع: “وأكذب على الناس، والمهم الغسالة لا حد يصدقة، وسكت كتير احتراماً لنفسي أولاً”، وأكمل: “وماحب أنزل مستواي لناس ما عندهم لا أصل ولا فصل”، وأختتم: “أوذا كان رب البيت بالدف ضارباً فشيمة أهل البيت كلهم الرقص”.

@tofan5110 انفصال خديجه مهند#خديجه_مهند#ساره_مهند_😩🦾 #اكسبلورexplore #اكسبلور #fyp #foryou #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂😂 #viral #explore #explore ♬ لاحول ولاقوة – عايض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى