الرياضة

متبقي بضع ساعات فقط .. موعد طرح تذاكر مباراة الهلال وسباهان في إياب دوري أبطال آسيا 2024

تظل مباريات دوري أبطال آسيا فرصة لاستعراض أفضل ما في عالم كرة القدم، وتشجيع الفرق المحلية على العطاء والتألق، وسيدخل صاحب الرقم القياسي بالبطولة، فريق الهلال السعودي، مواجهته أمام خصمه سباهان أصفهان الإيراني، محاولاً الظفر بالفوز على أمل التأهل للدور الربع نهائي، فيما يسعى الخصم الإيراني في التمسك بأمل العبور للدور التالي، فهل سينجح الخصم الإيراني في قلب الطاولة؟ أم سيواصل زعيم آسيا رحلته نحو اللقب الخامس؟ ونستعرض لكم بالسطور التالية موعد طرح تذاكر مباراة الهلال وسباهان.

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن موعد المباراة المرتقبة، حيث سيستضيف الهلال خصمه سباهان اصفهان الإيراني، وستقام المواجهة على أرض المملكة أرينا، ملعب نادي الهلال الجديد،، ووفقاً للموعد المعلن، فإن المباراة بين الطرفين ستكون في تمام الساعة 20:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن فاز الهلال على خصمه الإيراني، بأحداث مواجهة الذهاب، بنتيجة ثلاث أهداف لهدف وحيد.

إليكم الآن موعد طرح تذاكر مباراة الهلال وسباهان في إياب دوري أبطال آسيا 2024.

موعد طرح تذاكر مباراة الهلال وسباهان

موعد طرح تذاكر مباراة الهلال وسباهان وفقا للتقارير سيكون خلال الساعات المقبلة، فوفقاً للتقارير من المتوقع أن يتم طرح تذاكر مباراة الهلال ضد سباهان خلال الفترة بداية من اليوم الإثنين الموافق 19 فبراير الجاري وحتى صباح يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير من الشهر نفسه.

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وسباهان

رابط حجز تذاكر مباراة الهلال وسباهان ستجدونه من خلال “الضغط هنا“، حيث من المتوقع أن يطرح الزعيم تذاكر مباراته المقامة على أرضه من خلال منصة “بلو”، كما قد يتم توفير بعض التذاكر من خلال منصة “حراج” بـ أسعار متفاوتة ومختلفة عن الأسعار الرسمية، وتصلون لمنصة “حراج” من خلال الضغط “من هنا“.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى