الرياضة

موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر في السعودية

تشهد أراضي المملكة العربية السعودية استقبال حدثًا رياضيًا كبيرًا ومثيرًا، يندرج تحت لواء ديربي القاهرة الشهير بين الأهلي والزمالك، وذلك في نهائي كأس مصر 2023، والذي يعد من بين أبرز المواجهات الكروية التي يترقبها محبو اللعبة في الوطن العربي، ونستعرض لكم بالسطور التالية موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر، مع كشف طريقة الشراء، وتوضيح هل يمكن شراء تذاكر مباراة الزمالك والأهلي من حراج.

تأتي هذه مباراة الأهلي والزمالك لتعيد الحماس والشغف الذي يملأ قلوب جماهير كرة القدم العربية، وخاصةً جمهور الأهلي والزمالك، اللذين سيكونان على موعد في معركة فريدة من نوعها على أرض المملكة العربية السعودية.

وفي خطوة هي الأولى من نوعها، يُقام هذا الديربي التاريخي خارج الأراضي المصرية، حيث تعكس هذه المباراة التطور المستمر في المشهد الرياضي العربي.

إليكم الآن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر في السعودية.

موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

حتى اللحظة لم يتم الكشف عن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك، ووفقًا للاتحاد المصري لكرة القدم، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن أسعار وتفاصيل التذاكر خلال الأسبوع المقبل.

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك سيكون متاح من منصة وتطبيق “وي بوك“، والذي حصل على حقوق طرح تذاكر كافة الفاعليات التي تقام بـ موسم الرياض 2023، كما قد يتم عرض بعض تذاكر مباراة الأهلي والزمالك للبيع من خلال منصة “حراج”.

طريقة شراء تذاكر مباراة الزمالك والأهلي

تأتي طريقة شراء تذاكر مباراة الزمالك والأهلي كما يلي:

  • الدخول إلى موقع (وي بوك).
  • اختيار فعالية مباراة الأهلي والزمالك.
  • انقر على “حجز التذاكر”.
  • حدد فئة التذكرة.
  • حدد عدد التذاكر.
  • تحديد وسيلة الدفع الإلكترونية.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى