الرياضة

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والفيحاء في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2024

تستعد جماهير النصر لمتابعة مواجهة حاسمة في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2023-2024، حيث يستضيف الفريق العاصمي خصمه الفيحاء في ملعب الأول بارك، في مباراة حسم المتأهل لمباريات الدور الربع نهائي من البطولة، ونستعرض لكم بالسطور التالية رابط  حجز تذاكر مباراة النصر والفيحاء بعد أن تم طرحها من خلال موقع تذاكر النصر الرسمي، وأيضاً توضيح هل يمكن شراء تذاكر مباراة النصر والفيحاء من حراج أم لا.

تشير نتيجة مباراة الذهاب إلى تفوق النصر بهدف كريستيانو رونالدو، ولكن التحديات ما زالت مفتوحة، حيث سيسعي الفيحاء للظفر بالفوز من بين أيدي العالمي على أمل التأهل للدور التالي، فيما سيحاول النصر الحفاظ على تقدمهم بمساندة الجماهير التي ستملأ معقل ديار الفريق الأصفر، لضمان التأهل لمباريات الربع نهائي.

وقد تحدد موعد مباراة النصر والفيحاء في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2023-2024، ليكون يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير/شباط، وستُلعب المباراة على ملعب الأول بارك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

إليكم الآن رابط حجز تذاكر مباراة النصر والفيحاء في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2024.

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والفيحاء

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والفيحاء سيكون متاح عبر منصة Victory Arena، وتتراوح الأسعار بين 36 و11500 ريال سعودي. يُمكن للمشجعين اختيار مقعد وفئة يفضلونها حسب تفضيلاتهم وتوفره، ويمكن الوصول للمنصة مباشرة (من خلال الضغط من هنا).

وقد تتمكن الجماهير من شراء التذاكر من خلال منصة “حراج” حال النفاذ بالمنصة الرسمية الطارحة للتذاكر والسابق ذكرها، ويمكن الوصول لمنصة “حراج” من خلال الضغط (من هنا).

أسعار تذاكر مباراة النصر والفيحاء

أسعار تذاكر مباراة النصر والفيحاء هي:

  • خلف المرمى السفلى: 35 – 40 ريال سعودي.
  • خلف المرمى العلوي: 40 – 45 ريال سعودي.
  • زاوية الواجهة: 55 – 60 ريال سعودي.
  • منتصف الواجهة: 140 ريال سعودي.
  • جاليري لاونج بلس: 825 ريال سعودي.
  • تراس: 10000 ريال سعودي.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى