الأخبار

توقيت الفجر والمغرب .. امساكية رمضان 2024 في الإمارات

تضمنت إمساكية رمضان 2024 في الإمارات جداول محددة لأوقات الإفطار والسحور في مدن الدولة، مثل أبو ظبي، ودبي، والعين، والشارقة، وعجمان، وراس الخيمة، والفجيرة، هذه الجداول توفر للمسلمين المعلومات اللازمة للالتزام بفرض الصوم وأداء العبادات بشكل صحيح.

مع اقتراب شهر رمضان 1445، ينتاب العديد من المسلمين في الإمارات العربية المتحدة الحماس لـ الترقب والاستعداد لاستقبال هذا الشهر المبارك. ويتساءل الكثيرون عن توقيت السحور والإفطار، وذلك لضمان صيامهم بشكل صحيح وفقًا للتقاليد الإسلامية.

تعتبر إمساكية الإفطار والسحور جزءًا هامًا من تحضيرات المسلمين لشهر رمضان، ويسعى الجميع إلى تحديد الأوقات الدقيقة لهاتين الوجبتين لضمان استفادة قصوى من الشهر الفضيل والالتزام بتعاليم الدين، ويشهد شهر رمضان في الإمارات العديد من الفعاليات والاحتفالات التي تجمع الأهالي وتعزز روح الترابط الاجتماعي، ويعتبر الشهر الكريم فرصة لتوحيد العائلات وتقديم العبادة والخيرات.

وتشير الحسابات الفلكية إلى أن أول أيام شهر رمضان 1445 هو يوم الإثنين، الموافق 11 مارس 2024، ولكن سيتم تحري الهلال والكشف عن الموعد الرسمي لانطلاق شهر رمضان المبارك، مع نهاية شهر شعبان.

إليكم الآن امساكية رمضان 2024 في الإمارات.

امساكية رمضان 2024 في الإمارات

يأتي جدول امساكية رمضان 2024 في الإمارات كما يلي:

امساكية رمضان 2024 في الإمارات
امساكية رمضان 2024 في الإمارات

امساكية رمضان 2024 في الإمارات أون لاين

يمكن الحصول على امساكية رمضان 2024 في الإمارات أون لاين مباشرةً من خلال الضغط (من هنــا).

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى