مشاهير

بتفاصيل القصة .. مواعيد عرض مسلسل عسل مسموم في رمضان 2024 والقنوات الناقلة

سيحمل مسلسل عسل مسموم في طياته قصة معقدة ومثيرة، حيث يأخذنا في رحلة مشوقة إلى عالم عائلة عراقية تواجه تحديات وصراعات عديدة، وسيُعرض المسلسل خلال شهر رمضان للعام 2024، ونستعرض لكم قصة مسلسل عسل مسموم، مع كشف قائمة القنوات الناقلة للمسلسل ومواعيد عرضه في رمضان 1445.

سيتميز “عسل مسموم” بتصويره الجميل والمؤثر، حيث يعكس الفريق الفني المتميز القضايا المعقدة بطريقة ملهمة، ومن المتوقع أن يشهد العمل أداء متألق من قبل نجوم الدراما الخليجية، مما سيُضفي على المشاهد تجسيداً رائعاً للشخصيات ويعزز من قوة العمل الفني.

وقد أكدت العديد من التسريبات أن المسلسل سيحمل للجمهور مزيجاً فريداً من التشويق والعمق، وسيجعل المشاهدين ينتظرون بشغف كل حلقة، وسيجعلهم مترقبين لمتابعة تطورات الأحداث ومصائر الشخصيات المحبوبة لديهم.

إليكم الآن مواعيد عرض مسلسل عسل مسموم في رمضان 2024 والقنوات الناقلة.

قصة مسلسل عسل مسموم

قصة مسلسل عسل مسموم من تأليف الكاتبة البارعة ندى عماد خليل، وتحمل بصمة المخرج المبدع فادي سليم، وسيقوم المسلسل برصد حياة عائلة عراقية بشكل واقعي ومعبر، حيث تتشابك القصص وتتلاقى الشخصيات في إطار درامي مشوق.

“عسل مسموم” لن يقتصر على تقديم قصة عائلية فقط، بل سيعالج قضايا مهمة ومعاصرة في المجتمع الخليجي، وسيتناول المسلسل مواضيع مثل العلاقات الزوجية، والتحديات الاجتماعية، والصراعات العائلية، والتوترات الشخصية بشكل عميق ومؤثر.

مواعيد عرض مسلسل عسل مسموم

مواعيد عرض مسلسل عسل مسموم غير معلنة بشكل رسمي، ولكن سينطلق بث المسلسل بداية من يوم الإثنين الموافق الحادي عشر من شهر مارس المقبل، أي مع أول أيام شهر رمضان 2024.

أبطال مسلسل عسل مسموم

أبطال مسلسل عسل مسموم هم ( ذو الفقار خضر، صبا إبراهيم، بكر خالد، هند نزار، كاظم القريشي).

القنوات الناقلة لمسلسل عسل مسموم

القنوات الناقلة لمسلسل عسل مسموم هي:

  • ام بي سي العراق.
  • منصة شاهد.

اقرأ أيضا: قصة مسلسل خان الذهب 2 ومواعيد عرضه في رمضان 2024 والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى