الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة انس جابر في بطولة دبي المفتوحة للتنس 2024

تعلن بطولات سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس عودة نجمة التنس العربية، أُنس جابر، المصنفة السادسة عالميًا، للمشاركة في المنافسات التي ستنطلق خلال هذا الشهر، تأتي عودة جابر بعد غيابها في الموسم السابق بسبب إصابة في الركبة، حيث تطمح في تحقيق الفوز بلقب بطولة السيدات وتعويض غيابها العام الماضي، ونعرض لكم بالسطور التالية تفاصيل مباراة أنس اليوم، والتي تشمل عرض موعد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة أنس جابر اليوم.

تعود أُنس جابر إلى بطولات سوق دبي الحرة للتنس بعد مشاركتها الأولى في عام 2012 كلاعبة صاعدة، وتحمل رحلتها الرياضية العديد من التحديات والانجازات، حيث كانت مصدر إلهام للكثيرين، وبعد خضوع أُنس جابر لعملية جراحية في الركبة، قضت شهورًا بعيدًا عن المنافسات، والآن تعود بطموح كبير لتحقيق حلمها بالفوز بأحد ألقاب بطولات الجراند سلام، وتتطلع جابر لاستعادة مستواها والتنافس بقوة في بطولة دبي الحرة للتنس.

تشهد البطولة منافسة شرسة بين نجوم التنس العالميات، وتضم البطولة نخبة من أفضل اللاعبات، مما يعد زخمًا إضافيًا لهذا الحدث الكبير، وقد شدد كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة في سوق دبي الحرة، على أن عودة جابر ستعزز من مستويات التشويق في البطولة.

إليكم الآن القنوات الناقلة لمباراة انس جابر في بطولة دبي المفتوحة للتنس 2024.

موعد مباراة انس جابر وانا كالنسكايا

موعد مباراة انس جابر وانا كالنسكايا هو يوم الثلاثاء الموافق 20 فبراير الجاري لعام 2024، وستلعب مباريات اليوم الثالث من البطولة، والذي سيضم المواجهة السابق ذكرها، على فترتين الأولى بالحادية عشر ظهراً بتوقيت الإمارات، والثانية في السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة انس جابر

القنوات الناقلة لمباراة انس جابر هي قنوات دبي الرياضية، والتي ستنقل البطولة كافةً بشكل مجاني من خلال شاشتها، كما ستقوم القناة أيضاً ببث المباراة على موقعها الرسمي، ومنصتها بـ موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

تردد القنوات الناقلة لمباراة انس جابر

تردد القنوات الناقلة لمباراة انس جابر يأتي كما يلي:

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11785.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.

اقرأ أيضا:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى