الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة الوداد المغربي وصن داونز بث مباشر في نهائي الدوري الأفريقي 2023 اليوم 12 نوفمبر

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز

القنوات الناقلة لمباراة الوداد وصن داونز اليوم مجانا على استرا، تقام مساء اليوم الأحد 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2023 المباراة المرتقبة في اياب نهائي الدوري الأفريقي بين الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي في بطولة السوبر الإفريقي.

وكان الوداد المغربي قد أحرز الفوز 2-1 لصن داونز في مباراة الذهاب بالدار البيضاء، ويسعى صن داونز لتحقيق الفوز حيث يحتاج لهدف واحد ليتوج بطل لهذه البطولة،فائز المباراة سيحصل على مبلغ 4 ملايين دولار، في حين سيحصل الخاسر على مبلغ 2 مليون دولار.

ويبحث الكثير من عشاق الفريقين على توقيت مباراة الوداد المغربي اليوم ، الساعة كم مباراة الوداد المغربي وصن داونز، وماهي القنوات الناقلة، لذلك نستعرض لكم عبر هذا المقال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوداد المغربي وصن داونز في نهائي الدوري الأفريقي 2023 اليوم 12 نوفمبر.

توقيت مباراة الوداد المغربي وصن داونز في نهائي الدوري الافريقي

تقاك مباراة الوداد وصن داونز اليوم الأحد 12-11-2023 على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في بريتوريا، ستبدأ المباراة في الثانية ظهرًا بتوقيت المغرب، الثالثة بتوقيت مصر، والرابعة بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد المغربي وصن داونز

القنوات الناقلة لإياب نهائي الدوري الإفريقي 2023

  1. قناة Arryadia HD المغربية.
  2. قناة Al Aoula HD المغربية.
  3. قناة الأمازيغية HD المغربية.
  4. قناة ONTIME SPORT المصرية.
  5. قناة BEINSPORT HD القطرية.
  6. قناة SSC SPORT HD السعودية.
  7. قناة ABU DHABI SPORT HD الاماراتية.

القنوات المفتوحة الناقلة لإياب نهائي الدوري الأفريقي 2023

المباراة منقولة على جميع القنوات الرياضية المجانية ويمكن متابعة مباراة الوداد وصن داونز عبر الإنترنت من خلال يوتيوب عبر حسابات “أبوظبي الرياضية” و “بي إن سبورتس” و “الرياضية المغربية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى