مشاهير

فيديو خطوبة نارين بيوتي ورامي الياس على X .. من هو خطيب نارين بيوتي

خطوبة اليوتيوبر نارين بيوتي

فيديو خطوبة اليوتيوبر نارين بيوتي، اليوتيوبر نارين بيوتي أعلنت خطوبتها من رامي الياس سامو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وكشفت أن الخطوبة تمت قبل يوم واحد من بدء الأحداث الأليمة في غزة والتي لا تزال مستمرة حتى اليوم.

وسرعان ماشارك نشطاء التواصل الاجتماعي الفرحة مع نارين بيوتي حيث قام الكثير بتهنئتها متمنين لها حياة سعيدة ومباركة، فيما يسأل البعض عن خطيب نارين بيوتي من هو، وماهي قصة حبهما، ويرغب البعض رؤية المزيد من صور حفل خطوبة نارين بيوتي، حيث أبهر الجميع الفيديو المتداول لها.

لذلك ننشر لكم خلال هذا المقال فيديو خطوبة نارين بيوتي من رامي الياس على X، من هو خطيب نارين بيوتي ويكيبيديا.

فيديو خطوبة نارين بيوتي

نشرت نارين بيوتي مقطع فيديو لخطوبتها لتشارك جمهورها على حسابها على إنستغرام ، حيث كان المقطع تشويقي حيث أظهر الفيديو أجواءً ساحرة وتفاصيل مذهلة في المكان.

وعلقت نارين على الفيديو قائلة: “قلت نعم ❤️💍 “I said YES ❤️💍 ، وهذه أول خطوة في بناء عائلتنا معًا. أنا متحمسة جدًا لمستقبلنا. كنت دائمًا أقول أنني فتاة محظوظة ولكن اليوم فيني قول اني محظوظة بوجودك @ramisamo ❤️”.

من هو خطيب نارين بيوتي

نارين بيوتي كشفت اليوم سبب تأجيل إعلان خطوبتها عبر ستوري حسابها على إنستغرام. وقالت: “قبل الأحداث بيوم واحد فقط، تم خطبتي، وأثناء اختيارنا الصور والفيديوهات لمشاركة الفرحة معكم، حدثت الأحداث المؤلمة التي صدمت الوطن العربي بأكمله. لم نستطع أن نفرح ونحن نشاهد العالم يعاني ويفقد منازله وأحبائه بهذا الشكل”. واستمرت بيوتي في حديثها مع الاعتذار لجمهورها قائلة: “أعتذر عن التحدث عن هذا الموضوع في هذا التوقيت، ولكنني أتمنى أن يكون الوقت مناسبًا لمشاركة هذه الفرحة معكم”.

من هو خطيب نارين بيوتي
خطيب نارين بيوتي

خطيب نارين بيوتي هو رامي الياس، وهو شاب ولد في عام 1986. ليس لدينا الكثير من المعلومات عنه إلا أنه يعمل في مجال إدارة الأموال ويبلغ من العمر 37 عامًا.

خطوبة نارين بيوتي
خطوبة نارين بيوتي
خطوبة نارين بيوتي
خطوبة نارين بيوتي
خطوبة نارين بيوتي
خطوبة نارين بيوتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى