الأخبار

رابط وطريقة الاشتراك في مسابقة كنز موسم الرياض 2023 عبر منصة Webook

مسابقة كنز موسم الرياض

المشاركة في مسابقة كنز موسم الرياض، أعلن المستشار تركي آل الشيخ عبر منصة إكس عن مسابقة كنز موسم الرياض للحصول على الجائزة الكبرى بقيمة 3,750,000 ريال/1,000,000 دولار.

وكشف المستشار عن طريقة الاشتراك في المسابقة حيث تتضمن مسابقة “كنز موسم الرياض” عدة مراحل تتضمن البحث عن الأدلة، حل الألغاز، واختبار المعرفة، لذلك نوضح لكم في هذا المقال طريقة ورابط الاشتراك في مسابقة كنز موسم الرياض 2023 عبر منصة Webook.

الاشتراك في مسابقة كنز موسم الرياض

مسابقة “كنز موسم الرياض” بدأت في 7 نوفمبر الجاري ومتاحة للمشاركة للأفراد من جميع أنحاء العالم عبر تطبيق وي بوك webook وذلك من خلال تحميله على الهواتف الذكية.

سيتم الكشف عن تفاصيل المراحل القادمة في وقت لاحق. تعد هذه المسابقة جزءًا من فعاليات موسم الرياض 2023، الذي استقطب الاهتمام العالمي منذ بدايته قبل أسابيع، وقدم مجموعة متنوعة من المناطق الجديدة والفعاليات مثل الحفلات والعروض المسرحية والمناطق الترفيهية.

رابط الاشتراك في مسابقة كنز موسم الرياض

للاشتراك قم بتحميل منصة وتطبيق webook وفعل التنبيهات اضغط هنا.

طريقة الاشتراك في مسابقة كنز موسم الرياض ٢٠٢٣

مسابقة “كنز موسم الرياض” الجديدة ستجمع بين عناصر الواقع الافتراضي والواقع الفعلي. يمكن للمشاركين من جميع أنحاء العالم الانضمام إلى رحلة البحث عن الكنز، وستتضمن المسابقة ثماني مراحل مختلفة تتضمن البحث عن الأدلة، حل الألغاز، واختبار المعلومات، وذلك عبر تطبيق يمكن تنزيله على الهواتف الذكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى