الأخبار

موقع حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله البحرين 14 ديسمبر 2023 عبر platinumlist

تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله البحرين 2023

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله البحرين 14 ديسمبر 2023، تحظى تذاكر حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله في البحرين 2023 بإقبال كبير من قبل محبيه وعشاقه في مختلف أنحاء الوطن العربي، وليس فقط في مملكة البحرين. حيث يتم إقامة حفله كجزء من احتفالات عيد البحرين على مسرح الدانة 2023.

في هذا المقال، سنقدم لكم معلومات حول موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله في البحرين لعام 2023، وسنشرح لكم أسعار تذاكر الحفلة. سنوضح أيضًا كيفية سهلة وبسيطة لشراء تذاكر حفلة عبدالمجيد في البحرين لهذا العام. يمكنك القيام بذلك عبر منصة مسرح الدانة الإلكترونية aldana.com.bh ومنصة وتطبيق بلاتينوم لست platinumlist.

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله البحرين
حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله البحرين

موعد حفلة عبدالمجيد عبدالله في البحرين

من المقرر أن يتم إقامة حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله في البحرين يوم الخميس، الموافق 14 ديسمبر 2023، على مسرح الدانة في المنامة، وتأتي هذه الحفلة كجزء من فعاليات مسرح الدانة في إطار احتفالات عيد البحرين.

حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله البحرين

سيتمكن الجمهور م شراء وحجز تذاكر حفلة الفنان عبدالمجيد عبدالله في البحرين عبر الإنترنت من خلال المنصات الرسمية لمسرح الدانة (aldana.com.bh) وموقع وتطبيق بلاتينوم لست (platinumlist) اضغط هنا.

وذلك بهدف تسهيل العملية لجميع الراغبين في حضور حفلة أمير الطرب المقررة في البحرين يوم الخميس الموافق الرابع عشر من ديسمبر عام 2023.

ستكون التذاكر متاحة للحجز والشراء عبر الإنترنت، ويمكن العثور على التفاصيل والتحديثات حول هذا الحدث على حسابات مسرح الدانة الرسمية على منصة تويتر، بالإضافة إلى حساب روتانا لايف على تويتر أيضًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى