الرياضة

قائمة اسماء المرشحين لتدريب نادي الاتحاد السعودي بديلاً عن نونو سانتو

المرشحين لتدريب نادي الاتحاد بعد اقالة نونو سانتو، بدأت إدارة نادي الاتحاد بالبحث عن مدرب جديد للفريق الكروي الأول، خلفًا للمدرب البرتغالي نونو سانتو. وبحسب الإخبارية السعودية قامت إدارة اتحاد جدة بالتواصل مع جهاز فني جديد لتولي مهمة تدريب الفريق بعد الأداء الهزيل في دوري روشن، والخسارة أمام القوة العراقي في بطولة أبطال آسيا.

و تجري إدارة الاتحاد النظر الرسمي في مستقبل نونو سانتو، وذلك نتيجة لتصاعد التوتر في علاقته مع النادي السعودي، المدرب البرتغالي شهد عدة أزمات، ولم يكن هناك ارتياح من قبل الإدارة والجماهير الاتحادية تجاه أداء الفريق وأداء اللاعبين في الفترة الأخيرة.

وقد بدأت بالظهور عدة أسماء مرشحة لخلافة نونو سانتو في تدريب نادي الاتحاد، خاصة بعد تداول أخبار أن الإدارة الاتحادية ستجتمع لحسم مصير المدرب البرتغالي.

المرشحين لتدريب نادي الاتحاد السعودي

ووفقا لصحيفة عكاظ تم طرح اسم المدرب الهولندي ألفريد شرودر المدير الفني لفريق العين الإماراتي، من أقوى الأسماء المرشحة لخلافة سانتو.

المرشحين لتدريب نادي الاتحاد السعودي
اقالة نونو سانتو

من هو ألفريد شرودر ويكيبيديا

هو مدرب كرة القدم الهولندي معروف، وُلد في 2 نوفمبر 1972 واكتسب شهرته كلاعب ومدرب.

  • قام بلعب كرة القدم على مستوى عالٍ قبل أن يبدأ مسيرته التدريبية، شغل مناصب تدريبية في عدة أندية ومنتخبات وطنية، وتميز بأسلوبه التكتيكي والتطويري في التدريب.
  • يُعتبر شرودر شخصية بارزة في عالم كرة القدم الهولندية وله إسهامات كبيرة في تطوير اللاعبين والفرق، حيث عمل مساعدًا لكومان في تدريب برشلونة في عام 2021.
  • كما تولى تدريب فريق كلوب بروج البلجيكي وتوج معهم بلقب الدوري،كماتولى تدريب أياكس أمستردام الهولندي، وحالياً يدرب نادي العين الإماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى