الرياضة

ماهو سبب وفاة كابتن الاتحاد السابق محمد حسام الدين .. محمد حسام الدين ويكيبيديا

سبب وفاة محمد حسام الدين كابتن الاتحاد السابق، أعلنت الحسابات الرسمية لنادي الاتحاد السعودي نعي للاعب الكبير وقائد فريق الاتحاد سابقا محمد حسام الدين الملقب “القملة” الذي وافته المنية اليوم الاثنين 6 نوفمبر 2023 .

تفاعل العديد من جمهور نادي الاتحاد مع خبر وفاة محمد حسام الدين الكابتن السابق للنادي في الثمانينات الهجرية، داعين الله بأن يرحمه ويتغمده فسيح جناته ويلهم أهله وذويه السلوان .

نتعرف معكم أعزائنا ماهو سبب وفاة كابتن الاتحاد السابق محمد حسام الدين، ومن هو محمد حسام الدين ويكيبيديا .

سبب وفاة محمد حسام الدين لاعب الاتحاد السابق

أكدت عدد من المصادر المقربة من اللاعب محمد حسام الدين أن وفاته جاءت إثر معاناته من المضاعفات الصحية والتي تطلبت إجراء عملية جراحية، وأكد أقارب اللاعب أن صلاة الميت تقام اليوم الاثنين بعد صلاة العصر في مسجد الجفالي، والدفن في مقبرة أمنا حواء وسط حضور العديد من أقارب الكابتن السابق لنادي الاتحاد ومحبيه من جماهير الاتحاد.

من هو محمد حسام الدين ويكيبيديا

محمد حسام الدين كان شخصية بارزة في عالم كرة القدم السعودية والعربية. بفضل مهاراته الاستثنائية وقدراته القيادية على أرض الملعب، ساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من البطولات والإنجازات لنادي الاتحاد. وكان يحظى بشعبية واسعة بين مشجعي النادي وعشاق كرة القدم.

ترك محمد حسام الدين إرثًا رائعًا في عالم الرياضة وكان مصدر إلهام للأجيال الصاعدة. يذكر أنه كان يعمل أيضًا كمدرب بعد اعتزاله اللعب، حيث قام بتوجيه العديد من الشباب وتقديم النصائح والتوجيه لهم.

سمي بالقملة بسبب مراقبته اللصيقة للخصم،  حقق العديد من البطولات مع الاتحاد في الخمسينيات والستينيات الميلادية أحد اللاعبين المخضرمين حقق مع الاتحاد 8 بطولات 4 كأس ملك و 3 كأس ولي العهد .

وبهذا الخبر الحزين، تفقد المملكة العربية السعودية والعالم العربي أحد أبرز نجومها في عالم كرة القدم. يتقدم فريق العمل بأحر التعازي والمواساة لأسرة الفقيد وجماهير نادي الاتحاد، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وأحبائه الصبر والسلوان.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى