تعليم

قياس توضح حقيقة تسريب اختبار الرخصة المهنية للمعلمين

تسريب اختبار الرخصة المهنية للمعلمين

تسريب اختبار الرخصة المهنية للمعلمين 1445، بعد تداول أنباء حول تسريب اختبارات الرخصة المهنية للمعلمين والمعلمات للعام 1445، وتداولها في منصات التواصل الاجتماعي خرج مركز قياس ليرد على الجميع ويوضح حقيقة تسريب اختبار رخصة المعلمين.

وقد نفى مركز قياس أنه تم تسريب اختبارات الرخصة المهنية للمعلمين، موضحا أن الاختبارات والأسئلة تدور وفق منهجية علمية، لتضمن تكافؤ الفرص لجميع المختبرين.

وقد وضح أن سبب تغيير نماذج وأسئلة الاختبارات في كل جلسة اختبارية، ليحقق العدالة والمصداقية، ورصد أي تجاوزات بشأن الأسئلة، واتخاذ الإجراءات النظامية المناسبة.

ومن المقرر أن تبدء الاختبارات يوم السبت القادم، على أن يكون الاختبار التخصصي بداية من يوم الأربعاء 21 من يناير 2024.

وأشار حساب “العناية بالمستفيدين” التابع لمركز قياس إلى أنه يتم رصد المخالفات المتعلقة بالأسئلة بشكل مستمر، واتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل معها، مؤكداً أن التسريبات التي يتم تداولها حول اختبارات الرخصة المهنية للمعلمين غير صحيحة، وتهدف إلى تحقيق مكاسب مالية. أو الحصول على الشهرة عند البعض. الاطراف. كما دعا الحساب المختبرين إلى عدم التأثر بهذا الأسلوب، والتركيز على الحصول على المعلومات والبيانات من المصادر الرسمية.

حقيقة تسريب اختبار رخصة المعلمين

أكد مركز قياس أن مايتم تداوله مجرد اشاعات ولا صحة لها، وتغير نماذج الاختبارات أمر طبيعي معتمد من عدة سنوات ولا جديد في ذلك، وقد دعا المركز جميع المتقدمين على اختبار الرخصة المهنية للمعلمين الابتعاد عن مثل هذه الاخبار والتركيز على المواد الميسرة لهم لعقد الامتحان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى