الرياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا الاثنين 6 نوفمبر 2023

أين يمكنني مشاهدة نادي الاتحاد نادي القوة الجوية

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية والاتحاد في دوري أبطال آسيا، وصل أعضاء فريق نادي الاتحاد السعودي مساء يوم السبت 4 نوفمبر 2023 الى مدينة أربيل لمواجهة نظيرة نادي القوة الجوية يوم الاثنين 6-11-2023 وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2023-2024.

يتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب مجموعته برصيد 9 نقاط فيما يأتي نادي القوة الجوية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ويستضيف نادي القوة الجوية العراقي نادي الاتحاد في مباراتهم على ملعب فرانسو حريري في أربيل.

وقد تمكن الاتحاد السعودي من الفوز على القوة الجوية في الجولة الماضية 1-0 على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية معقل النمور، ونتعرف معكم عبر هذه الأسطر على الساعة كم مباراة الاتحاد والقوة الجوية وماهي القناة التي تنقل لعبة القوة الجوية والاتحاد السعودي، لذلك اليكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية في دوري أبطال آسيا الاثنين 6 نوفمبر 2023.

الاتحاد والقوة الجوية
أين يمكنني مشاهدة نادي الاتحاد نادي القوة الجوية

الساعة كم مباراة الاتحاد والقوة الجوية

تقام يوم الاثنين السادس من شهر نوفمبر الجاري مباراة الاتحاد والقوة الجوية في مدينة أربيل العراقية على ملعب فرانسو حريري، وينطلق شوط المباراة الأول في تمام الساعة 3:00 مساء بتوقيت السعودية الساعة 2:00 مساء بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية أبطال آسيا 2023-2024

تذاع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024 حصريا على القنوات المشفرة وهي:

  • قنوات SSC hd.
  • قنوات beIN AFC .
  • قنوات أبوظبي الرياضية داخل دولة الامارات فقط.
  • منصة شاهد VIP.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية

سيتمكن المشاهد العربي من مشاهدة مباراة الاتحاد والقوة الجوية مجانا عبر شبكة الانترنت من خلال البث المباشر التي تقدمه بعض الحسابات المعروفة في منصة إكس X تويتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى