الرياضة

حجز تذاكر مباراة الفيصلي والسد في دوري أبطال آسيا 2023-2024

حجز تذاكر مباراة الفيصلي الأردني والسد القطري دوري أبطال آسيا 2023-2024، يستضيف نادي الفيصلي الأردني نظيره السد القطري على ستاد ملعب عمان الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة مباراة الإياب في دوري أبطال آسيا .

تستعد الجماهير الأردنية لدعم الفيصلي في مواجهته أمام السد القطري على ملعبه وبين جمهوره في انتظار طرح تذاكر مباراة الفيصلي والسد من قبل الاتحاد الأردني لكرة القدم .

فيما يلي نقدم إليكم أعزائنا حجز تذاكر مباراة الفيصلي والسد في دوري أبطال آسيا 2023-2024، وطريقة شراء تذاكر مباراة الفيصلي الأردني والسد القطري الإياب في دوري أبطال آسيا ٢٠٢٣ .

مباراة الفيصلي الأردني والسد القطري

تقام مباراة الفيصلي الأردني والسد القطري يوم الإثنين 6 نوفمبر 2023 على ملعب ستاد عمان الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، على أن يتم نقل مباراة الفيصلي والسد على قنوات شبكة بي إن سبورتس القطرية .

تذاكر مباراة الفيصلي والسد في دوري أبطال آسيا

يستعد الاتحاد الأردني لكرة القدم طرح تذاكر مباراة الفيصلي والسد ضمن مباريات الإياب في دوري أبطال آسيا 2023-2024، عبر الموقع الإلكتروني لاتحاد الكرة والمخصص لبيع تذاكر مباريات آسيا .

يحل الفيصلي الأردني في المركز الرابع بلا نقاط بعد خسارته في جميع مباريات الذهاب من كأس آسيا، بينما يأتي السد القطري في المركز الثالث برصيد 4 نقاط نتيجة فوز واحد وتعادل واحد وخسارة واحدة .

حجز تذاكر مباراة الفيصلي الاردني والسد القطري في دوري أبطال آسيا 2023-2024

لحجز وشراء تذاكر مباراة الفيصلي والسد يوم الاثنين 6 نوفمبر عبر الخطوات التالية :

  • الدخول إلى موقع اتحاد الكرة الأردني ticket-jfa.jo .
  • اختيار مباراة الفيصلي الاردني والسد القطري .
  • اختيار أماكن المقاعد .
  • تحديد عدد التذاكر .
  •  المتابعة إلى الدفع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى