مشاهير

نظرة رونالدو و نانسي عجرم في حفل موسم الرياض تثير السوشيال ميديا

نظرة رونالدو و نانسي عجرم، حاز حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الرابعة، على اهتمام الكثيرين حول العالم وخاصة العالم العربي لحضور كبار النجوم العالميين في التمثيل والرياضة والغناء في أكبر موسم في منطقة الشرق الأوسط.

وتم افتتاح موسم الرياض من خلال النزال التاريخي الذي جمع تايسون فيوري وفرانسيس نغانو، وقد تمت دعوة العديد من النجوم العرب والعالميين، ولكن أكثر ما لفت انتباه هو وجود نجم الكرة العالمي كريستيانور والنجمة اللبنانية نانسي عجرم بشكل قريب.

وكان رونالدو يجلس بالمقاعد الأولى و بجاوره عشيقته جورجينا رودريجز، ومن خلفهما النجمة المصرية ياسمين صبري والمطربة اللبنانية نانسي عجرم.

بنفس الوقت تمكنت كميرات التصوير من التقاط فيديو يكشف إلتفاتت كريستيانو رونالدو نحو الخلف، ليبتسم لنانسي عجرم، التي كانت تجلس خلفه.

وقد أثارت نظرة رونالدو لنانسي الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي ليتصدر فيديو النظرة قائمة الترند، لتتواصل ردود الأفعال والتعليقات التي جاءت بين الفكاهية والاندهاش من ابتسامة رونالدو التي كانت مبالغة نوعا ما مثل اعجاب رونالدو بنانسي.

ومن مقاطع الفيديو التي انتشرت في الحفل أيضا، التقاط صورة تجمع رونالدو ونانسي وجورجينا، حينا علق البعض على حالة جورجينا التي كانت تبدو منزعجة بداية الأمر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى