الرياضة

الساعة كم حفل جائزة الأفضل في آسيا 2023 والقنوات الناقلة وأبرز المترشحين

موعد حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023

موعد حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023، تستضيف دولة قطر مساء اليوم الثلاثاء ٣١ أكتوبر حفل جائزة الأفضل في آسيا 2023، وذلك على مسرح المياسة في الدوحة العاصمة القطرية، حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023 هو حدث مهم في عالم كرة القدم يتم تنظيمه سنوياً لتكريم أفضل لاعب في القارة الآسيوية. في هذا الحفل، يتم الإعلان عن الفائز بالجائزة وتسليمها له للاعتراف بإنجازاته ومساهمته في اللعبة.

لذلك نسرد لكم خلال هذا المقال موعد حفل جائزة الأفضل في آسيا 2023 والقنوات الناقلة وأبرز المترشحين للجائزة.

موعد حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023

سيتم الإعلان عن الفائز بجائزة أفضل لاعب لكرة القدم في آسيا، وأفضل مدرب مساء اليوم الثلاثاء 31-10-2023 في ملعب المياسة وذلك في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية الساعة 9:00 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان، وعادة ما يعقد الحفل في نهاية العام ويتم إذاعته على القنوات الناقلة المختلفة.

القنوات الناقلة لحفل جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023

بالنسبة للقنوات الناقلة، فإن البث يعتمد على اتفاقيات البث التلفزيوني المبرمة بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والشركات التلفزيونية. ومن المتوقع أن تقوم العديد من القنوات الرياضية المشهورة في العالم بنقل الحفل ومنها:

  • Bein Sport News
  • قنوات SSC السعودية الرياضية.
  • قناة أبوظبي الرياضية.
  • قناة الاتحاد الآسيوي في منصات التواصل الاجتماعي يوتيوب ومنصة إكس.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في آسيا 2023

يتم اختيار المرشحين النهائيين بناءً على أدائهم المتميز في المسابقات القارية والوطنية، حفل جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023 يعتبر مناسبة هامة لمحبي كرة القدم في القارة الآسيوية وحول العالم للاحتفال بالمواهب والأداء الرائع في هذه اللعبة المحبوبة.

  • اللاعب السعودي سالم الدوسري نادي الهلال.
  • اللاعب القطري المعز علي نادي الدحيل.
  • الاسترالي ماثيو ليكي لاعب نادي ميلبورن سيتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى