الرياضة

موعد عرض كراون جول موسم الرياض 2023 والقنوات الناقلة WWE CROWN JEWEL

WWE CROWN JEWEL

عرض كراون جول موسم الرياض 2023، من أبرز الفعاليات والمفاجآت التي يستعد موسم الرياض لتقديمها لزواره ومحبي المصارعة الحرة، عرض WWE CROWN JEWEL 2023 بمشاركة العالمي جون سينا.

حيث كشف المستشار تركي ال الشيخ عن عرض المصارعة العالمي الخاص بموسم الرياض 2023 النسخة الرابعة، وذلك عبر منصة إكس حيث كشف عن النجوم وابرز المصارعين المشاركين في العرض المرتقب، وكانت الرياض قد افتتحت موسم الرياض بالنزال التاريخي لفيوري ونغانو، حيث تم تتويج تايسون فيوري بطل النزال.

ويرغب الكثير في معرفة موعد عرض كراون جول موسم الرياض، والساعة كم عرض كراون جول 2023، وهل سيتم نقل المصارعة عبر القنوات الناقلة وماهي، وهذا ماسوف نوفره لكم عبر موقعنا موعد عرض كراون جول موسم الرياض 2023 والقنوات الناقلة WWE CROWN JEWEL.

موعد عرض كراون جول موسم الرياض 2023

ستقام فعالية WWE CROWN JEWEL في موسم الرياض يوم [يوم السبت 4-11-2023 ]، وذلك على مسرح محمد عبده ارينا في بوليفارد وورلد، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لعرض كراون جول الرياض 2023

سيتم نقل العرض التاريخي للمصارعة الحرة كراون جول 2023 في موسم الرياض عبر منصة وي بوك اضغط هنا، وذلك من خلال الاشتراك بسعر رمزي بسيط.

كما سيتم نقل المصارعة عبر القنوات العالمية الأجنبية أبرزها قنوات WWE Network.

احرص على متابعة قنوات WWE الرسمية ووسائل التواصل الاجتماعي للحصول على مزيد من المعلومات حول المواعيد الدقيقة والتفاصيل الأخرى المتعلقة بعرض كراون جول WWE CROWN JEWEL موسم الرياض. لا تفوت فرصة مشاهدة هذا الحدث المثير والمليء بالإثارة!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى