الأخبار

اسعار الوقود في الامارات لشهر نوفمبر 2023 .. تسعيرة البنزين الجديدة

اسعار الوقود في الامارات لشهر نوفمبر 2023، تعلن وزارة الطاقة في الإمارات العربية المتحدة عن أسعار الوقود ومشتقاته الجديدة لشهر نوفمبر، والتي يتوقع أن تشهد ارتفاعاً نتيجة ارتفاع أسعار النفط العالمية.

وتترأس وزارة الطاقة لجنة تسعير المشتقات النفطية، التي تقوم بتعديل ومراجعة الأسعار شهرياً بعد دراسة متوسط أسعار البترول وعوامل أخرى منها تكلفة التشغيل لشركات التوزيع ومقدار الربح المحقق، وتسعى الحكومة الإماراتية إلى الحفاظ على أسعار البنزين والديزل بمستويات معينة بما يحقق التوازن بين أسعار النفط ودخل المواطنين والمقيمين.

وفيما يلي نستعرض معكم اسعار الوقود لشهر نوفمبر 2023 في الإمارات، متضمنه تسعيرة البنزين والديزل الجديدة المعتمدة لهذا الشهر.

أسعار البنزين في الإمارات لشهر نوفمبر 2023

وبسبب ارتفاع أسعار النفط، يمكن أن يتم ابقاء الأسعار المعمول بها في شهر أكتوبر على ما هي عليه، أو أن يتم رفع التسعيرة حيث ستضح هذه الرؤية مع إعلان وزارة الطاقة والبنية التحتية لأسعار الوقود لشهر نوفمبر.

على أن يبدأ العمل بالتسعيرة الجديدة للبنزين بأنواعه والديزل بداية من اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، وفيما يلي آخر سعر:

  • سعر لتر “بنزين 98” بلغ 3.44 درهمًا.
  • سعر لتر “بنزين 95” بيلغ 3.33 درهمًا.
  • سعر لتر “بنزين 91” بلغ 3.26 درهمًا.

سعر الديزل في الإمارات اليوم

سعر لتر الديزل بلغ 3.57 درهمًا.

أسعار البترول في الامارات لشهر نوفمبر 2023

وارتفعت أسعار الذهب الأسود ومشتقات النفط عالمياً بنسبة حوالي 2.18%  ليصل سعر البرميل إلى حوالي 85.027 دولار في الأسواق الأمريكية، بينما سجل سعر برميل خام البرنت 90.266 اليوم بنسبة ارتفاع 2.66%.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى