الأخبار

رابط حجز تذاكر مهرجان لحن المملكة الأمسية الأولى محمد عبده 2023

اسعار تذاكر مهرجان لحن المملكة

تذاكر مهرجان لحن المملكة الأمسية الأولى، تحت رعاية وزارة الثقافة السعودية يقام في مدينة جدة النسخة الأولى لمهرجان لحن المملكة وذلك بدعم برنامج جودة الحياة الذي يعد من أحد برامج رؤية السعودية 2030.

ومهرجان لحن المملكة هو حدث ثقافي وفني من المقرر أن يقام سنوياً في المملكة العربية السعودية، لتكريم أهم ملحنين المملكة، وتسليط الضوء على تاريخ الألحان في السعودية، وتقديم عروض موسيقية وفنية مميزة بمشاركة مجموعة متنوعة من الفنانين المحليين والعالميين.

وفيما يلي نوضح لكم رابط حجز تذاكر مهرجان لحن المملكة الأمسية الأولى التي يشارك فيها فنان العرب محمد عبده، وموعد الحفل وأسعار التذاكر.

موعد حفل محمد عبده في مهرجان لحن المملكة 2023

تقام الأمسية الأولى من مهرجان لحن المملكة مع الفنان محمد عبده، يوم الخميس 28 سبتمبر 2023، على مسرح جدة سوبر دوم في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

أسعار تذاكر مهرجان لحن المملكة

  • سعر تذكرة الفئة الفضية : 300 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة الفئة الذهبية : 500 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة فئة VIP : 700 ريال سعودي.
  • سعر تذكرة فئة الرويال: 1,000.00 ريال سعودي.

رابط حجز تذاكر مهرجان لحن المملكة الأمسية الاولى

لحضور حفل محمد عبده في مهرجان لحن المملكة لهذا العام، عليكم شراء التذاكر من على موقع mocevents.ticketmx.com، علماً بأن باركود التذكرة سيظهر قبل الحفل ب 6 ساعات.

وأخيراً، من المقرر تنظيم مهرجان لحن المملكة الموسيقي في مدن مختلفة حول المملكة،حيث يعتبر مهرجان لحن المملكة فرصة رائعة للاستمتاع بالموسيقى والفن في بيئة مليئة بالحيوية والتنوع الثقافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى