الأخبار

نتائج فرز الحج سلطنة عمان 2024/1445

تعتبر فرصة أداء فريضة الحج من اللحظات المهمة في حياة كل مسلم، حيث يتطلع الكثيرون إلى أداء هذه الفريضة بكل خشوع وتأمل، في هذا السياق، تأتي نتائج فرز الحج سلطنة عمان 2024/1445، لتحدد المؤهلين لأداء هذا الركن الهام من أركان الإسلام بالعام الحالي، وسنقدم بالسطور التالية تحليلاً مفصلًا لكيفية الاستعلام عن النتائج وأهم المعلومات المتعلقة بهذا الأمر.

قامت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية المتواجد في سلطنة عمان بتفعيل نظام إلكتروني لتسهيل مهمة أداء فريضة الحج والاستعلام عن كافة جوانبها، وتتيح المنصة المخصصة للاستعلام عن النتائج فرصة للمسلمين للتحقق من وضعهم بسهولة.

تمثل هذه الخطوة إضافة قيمة للمسلمين الذين يتطلعون إلى أداء فريضة الحج، وتعكس جهود الوزارة في تيسير الإجراءات وتقديم خدمات مبتكرة للمواطنين.

إليكم الآن نتائج فرز الحج سلطنة عمان 2024/1445.

رابط نتائج فرز الحج سلطنة عمان

قدمت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية رابط نتائج فرز الحج سلطنة عمان، والذي يمكن الوصول إليه عبر (الضغط هنا).

الاستعلام عن نتائج فرز الحج سلطنة عمان

لـ تتمكن من الاستعلام عن نتائج فرز الحج سلطنة عمان، يجب على المتقدمين استخدام الرابط المذكور أعلاه. بعد الوصول إلى واجهة الاستعلام، يتوجب عليهم إدخال بيانات شهادة الحج بدقة، وإدخال المعلومات المطلوبة والتأكد من صحتها.

موعد صدور نتائج فرز الحج

موعد صدور نتائج فرز الحج قد تم تحديده، بل وقد انطلقت الرسائل النصية التي يتم ارسالها للمستحقين لأداء فريضة الحج في سلطنة عمان، اعتبارًا من 18 فبراير 2024م، ويتعين على المستفيدين من هذه الفرصة الاطلاع على الرسائل لمعرفة حالتهم والبدء في إكمال الإجراءات اللازمة، بما في ذلك دفع المبالغ المتبقية عبر النظام الإلكتروني للوزارة في غضون 10 أيام من تاريخ 18 فبراير.

التواصل مع وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية في عمان

يمكن التواصل مع وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية في عمان عن طريق إحدى الطرق التالية:

  • التواصل مع موقع وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية عن طريق منصة “أكس”، وذلك من خلال الضغط (من هنـــا).
  • عبر الخط الساخن للدعم الفني، من خلال الرقم (٨٠٠٠٨٠٠٨).
  • رابط خدمة تواصل معنا من هنا (hajj.om).

اقرأ أيضا:

معلومات ستصدمك عن كيرا يغنم .. من هي هبة في مسلسل مدرسة الروابي للبنات 2؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى