مشاهير

مشاهدة حفلة روائع بليغ حمدي بث مباشر في موسم الرياض 2023 عبر القنوات الناقلة

بث مباشر حفلة روائع بليغ حمدي

حفلة روائع بليغ حمدي بث مباشر، تستعد الرياض مساء اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023 لاحياء ليلة موسيقية استثنائية تمتزج بالفن والموسيقى الرائعة على المسرح الرائع لأبو بكر سالم شاهدًا على تألق نجوم الغناء في الوطن العربي، حيث يحيي الموسيقار الكبير الراحل بليغ حمدي هذا الحدث الفني.

ليشاركه في هذه الليلة الاستثنائية الفنان صابر الرباعي، الفنان ماجد المهندس، الفنانة اصالة، الفنانة انغام، الفنان طلال سلامة، والفنانة نانسي عجرم، وتحمل هذه الليلة الفرصة للجمهور لاستمتاع بأداء مذهل والتعرف عن كثب على أبرز أعمال الموسيقار الراحل، بالإضافة إلى الاستمتاع بأغانيه الخالدة.

وتترقب الجماهير العربية العاشقة لموسيقى الراحل بليغ حمدي موعد انطلاق الحفل، حيث يتساءل الكثير الساعة كم حفلة روائع بليغ حمدي، وعلى أي قناة حفلة بليغ حمدي، لذلك نوفر لكم عبر هذا المقال رابط مشاهدة حفلة روائع بليغ حمدي بث مباشر في موسم الرياض 2023 عبر القنوات الناقلة.

الساعة كم حفلة روائع بليغ حمدي موسم الرياض

تقام حفلة روائع بليغ حمدي في موسم الرياض 2023 يوم الخميس 9-11-2023 على مسرح أبو بكر سالم في منطقة بوليفارد سيتي، وتفتح البوابات عند الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، وتبدأ الحفلة عند الساعة 10:00 مساء بتوقيت الرياض، الساعة 9:00 مساء بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لحفلة روائع بليغ حمدي موسم الرياض

من المتوقع أن يتم نقل حفلة روائع بليغ حمدي في موسم الرياض اليوم قناة mbc مصر وقناة one tv كما جرت العادة ليتمكن الجمهور المصري من مشاهدة الحفل.

كما من المتوقع أيضا أن يتم نقلها على منصة webook برسوم رمزية كما حدث لحفلة عبدالمجيد عبدالله في ٤ نوفمبر ٢٠٢٣.

حفلة روائع بليغ حمدي بث مباشر

يمكن مشاهدة حفلة روائع الموسيقار الراحل بليغ حمدي على منصة وي بوك اضغط هنا الخاصة بفعاليات موسم الرياض 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى