الأخبار

موعد وتفاصيل تنفيذ حكم القصاص مترك بن عايض المسردي القحطاني منصة X

موعد قصاص مترك بن عايض المسردي

تنفيذ حكم القصاص مترك القحطاني، ارتفع خلال الساعات الماضية هشتاق في منصة اكس تويتر سابقا يحمل وسم #مترك-المسردي، في المملكة العربية السعودية، حيث شارك الكثير من نشطاء اكس في الهشتاق يتسائلون متى تنفيذ حكم القصاص في مترك بن عايض المسردي القحطاني الذي أقدم على قتل المغدور به أحمد القريقري.

وكانت قصة مترك القحطاني عادة مرة أخرى للأضواء بعد مطالبات أهله بالعفو عنه، وقد أمهل عم المقتول أحمد القريري أهل القحطاني شهر واحد فقط لتنفيذ الحكم، وهاهي تعود القصة مرة أخرى بعد مرور أكثر من شهر على المهلة، لمعرفة حقيقة اعدام مترك القحطاني، وحقيقة تنفيذ حكم القصاص في مترك بن عايض المسردي القحطاني، وماهي آخر المستجدات حول القضية.

لذلك ننتناول معكم خلال هذه الأسطر موعد قصاص مترك بن عايض، وتفاصيل تنفيذ حكم القصاص مترك بن عايض المسردي القحطاني منصة X.

موعد تنفيذ حكم القصاص في مترك بن عايض القحطاني

موعد قصاص مترك بن عايض بحسب المصادر المتداولة في منصة إكس سيكون يوم السبت القادم الموافق 5 نوفمبر 2023، بعد أن أكد الكثير عدم تنفيذ الحكم بالقاتل مترك بن عايض المسردي القحطاني.

سيتم صدور بيان رسمي كما جرت العادة من وزارة الداخلية السعودية حول تنفيذ حكم القصاص في مترك بن عايض القحطاني وسيتم الاعلان رسميا في القنوات والمواقع الرسمية للدولة.

تفاصيل قصاص مترك بن عايض المسردي القحطاني

كانت الجهات الأمنية في منطقة مكة المكرمة قد القت القبض على المتهمين في واقعة المضاربة التي وقعت في
حي الحمدانية بمدينة جدة في عام 2019 وقد تم احالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

صرح المتحدث الرسمي لشرطة منطقة مكة أنه في الساعة الثانية عشرة من منتصف ليل يوم السبت الموافق 5 / 6 / 1440 تلقت قيادة شرطة محافظة جدة بلاغاً عن وقوع مشاجرة جماعية في أحد أحياء شرق جدة. واستخدمت الأسلحة البيضاء، ووردت معلومات عن مقتل… أحد المقاتلين وهو في الثلاثينيات من عمره، تعرض للطعن، وأصيب آخرون ونقلوا إلى المستشفى. وتم القبض على جميع الأشخاص الستة المتورطين في الشجار. وبسماع أقوال الطرفين تبين أن الشجار نتج عن خلافات حول استخدام مواقف السيارات». وكان المتوفى نتيجة الشجار هو الشاب أحمد حامد القريقري.

 

YouTube video

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى