ما هو طوربيد العاصف .. طوربيد العاصف ويكيبيديا

ماهو طوربيد العاصف، تداول الكثير من رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للناطق العسكري لكتائب القسم أبو عبيدة يعلن فيه استخدام الكتائب طوربيد العاصف في معركة طوفان الأقصى لتصويب آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي .

يتساءل العديد عن ماهي طوربيد العاصف، وفي ما يتم استخدامه، ومدى دقته في إصابة الهدف وهل سيساعد كتائب القسام في حربهم ضد الاحتلال الصهيوني طوفان الاقصى والتي بدأت يوم ٧ أكتوبر، نتعرف معكم أعزائنا في هذا التقرير على ماهو طوربيد العاصف، طوربيد العاصف ويكيبيديا .

ماهو طوربيد العاصف

طوربيد العاصف أحد أهم الأسلحة التي يتم استخدامها ضد الغواصات والسفن والمركبات البحرية، الطوربيد هو صاروخ يعمل تحت الماء ذاتي الدفع ويعتمد إطلاقه إما من غواصة أو سفينة، كما يتم اطلاقه من فوق الماء مثل ما تم استخدامه من قبل كتائب القسام .

تم تصميم طوربيد العاصف على الانفجار عند ملامسة اسطح السفن أو الغواصات البحرية أو عند الاقتراب منها. كما تحتوي الطوربيدات على أجهزة تحكم و أجهزة لتفجير الرأس الحربي بها .

طوربيد العاصف ويكيبيديا

عرضت كتائب القسام مقطع فيديو يطهر استخدام الطوربيد العاصف للمرة الأولى في حربهم ضد الاحتلال الصهيوني، وجاء مقطع الفيديو بعد كلمة الناطق العسكري للقسام أبو عبيدة قائلا : “تمكن سلاح البحرية في كتائب القسام من توجيه عدد الهجمات ضد أهداف بحرية خلال الأيام الماضية قبالة سواحل قطاع غزة بواسطة طوربيد العاصف الموجه عن بعد الذي دخل الخدمة لأول مرة استخدمنا طوربيد العاصف الموجه ضد الأهداف البحرية للمرة الأولى في هذه المعركة..عملياتنا الدفاعية متواصلة وما زالت في بدايتها، وما يزال في جعبتنا الكثير، وغزة ستكون مقبرة للغزاة”.