جيزان ” مصرع قيادي موالي للتحالف “ -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

المعهد العالي للتدريب والتاهيل بحجة يحتفل بتخرج دفعة الشهيد الرئيس الصماد

 

 

المعهد العالي للتدريب والتاهيل بحجة يحتفل بتخرج دفعة الشهيد الرئيس الصماد
المعهد العالي للتدريب والتاهيل بحجة يحتفل بتخرج دفعة الشهيد الرئيس الصماد

خبر - المعهد العالي للتدريب والتاهيل بحجة يحتفل بتخرج دفعة الشهيد الرئيس الصماد
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأحد 29 أبريل 2018 08:12 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية شبكة مبينات../

احتفل المعهد العالي للتدريب والتاهيل بمحافظة حجة اليوم الاحد بتخرج دفعة جديدة من الطلاب والطالبات من المعهد للعام الدراسي 2017 – 2108 والتي تم تسميتها بدفعة الشهيد الرئيس الصماد وعددهم 57 طالب وطالبه حاصلين على دبلوم عالي في تخصص القران واللغة العربية والحاسوب والرياضيات والعلوم وقسم الارشاد واللغة الانجليزية.

وفي حفل التخرج الذي حضره رئيس جامعة حجة الدكتور رضوان الرباعي ونائب مدير مكتب التربية بالمحافظة الاستاذ نبيل صوفان ورئيس شعبه التعليم الاستاذ جمال الغشيمي وعميد كلية المستقبل وعميد كلية بن حيان ومشرف المدينة الاستاذ عصام الوزان و مدير ادارة التربية بالمدينة نبيل الحجاجي وعدد من المسئولين وتم تكريم الطلاب والطالبات الاوائل.

كما القى عميد المعهد العالي اسماعيل الوزان كلمة اشار فيها الى ان تسمية هذة الدفعة بدفعة الشهيد الرئيس الصماد ياتي كتقدير للجهود العظيمة التي جسدها الرئيس الصماد خلال فترة رئاسته الذي بذل كل جهد وكل غالي ونفيس في سبيل الله ودفاعا عن هذا الوطن ضد العدوان السعودي الامريكي والنهوض بالوطن والتي تكللت باستشهاده.

مؤكدا على ضرورة الوفاء للشهيد والسير على نهجه وتطبيق مشروعه الذي اطلقه يد تحمي ويد تبني مهنئا الطلاب والطالبات الخريجين بتخرجهم داعيا لهم بان يكونوا خير رسل لحمل الرسالة العلمية في مجتماعاتهم سواء في مواقع العمل او بين اوساط المجتمع .

كما القى الاستاذ نبيل صوفان نائب مدير مكتب التربية كلمة هنأ فيها الخريجين وترحم على روح الشهيد الرئيس الصماد

وشدد على اهمية حمل مشروع الشهيد الصماد يد تحمي ويد تبني وتجسيده في الواقع قولا وعملا سواء في مجال العلم او في مجال مواجهة العدوان السعودي في الجبهات وعلى مختلف المستويات الاقتصادية والثقافية والسياسية  .

والقيت كلمة الخريجين من قبل احد الطالبات الخريجات حيث اهدوا تخرجهم الى ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

كما تم في نهاية الحفل تكريم كوادر المعهد العالي للتدريب والتاهيل مدرسين واداريين تقديرا لجهودهم المبذوله في العمليه التعليمية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أخبار اليمن - الميليشيات تعقد اجتماع تحشيد في ريمة للبحث عن مجندين للساحل