العالم الأن - كاتبة أمريكية: ترامب يعيد مجد روسيا -
رئيس بوليفيا: ترامب عدو للبشرية -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار اليمن - شاهد.. المرصد النبوي بسيئون يحتفل بتخريج 45 ملتحقاً ببرنامج دبلوم فقه التحولات

 

 

أخبار اليمن - شاهد.. المرصد النبوي بسيئون يحتفل بتخريج 45 ملتحقاً ببرنامج دبلوم فقه التحولات
أخبار اليمن - شاهد.. المرصد النبوي بسيئون يحتفل بتخريج 45 ملتحقاً ببرنامج دبلوم فقه التحولات

خبر - أخبار اليمن - شاهد.. المرصد النبوي بسيئون يحتفل بتخريج 45 ملتحقاً ببرنامج دبلوم فقه التحولات
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأحد 29 أبريل 2018 07:42 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية احتفل مركز المرصد النبوي بالتنسيق مع كلية الوسطية الشرعية للعلوم الإسلامية ورباط الإمام المهاجر بمديرية سيئون في محافظة حضرموت بتخرج 45 من الملتحقين بالدفعة الأولى من برنامج دبلوم فقه التحولات .

وفي الاحتفال الذي أقيم برباط الإمام المهاجر احمد بن عيسى بمنطقة الحسيسيه بمديرية سيئون.. أكد وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري, على أهمية أن يسهم كل فرد في المجتمع لإفشاء السلام والتسامح والتآلف والتآخي والعمل بجد من أجل تكثيف الجهود للتمسك بالقواسم المشتركة التي تجتمع عليها الأمة.

ونوه إلى الدور الذي يجب أن يضطلع به أصحاب الفضيلة العلماء وكل الخيرين في هذا المجتمع لمواجهة التحديات التي تهدد السلم الاجتماعي والعمل من أجل إعادة الثقة ليعم السلام والأمن والاستقرار ولينعم الجميع بخير البلاد .  

من جانبه أوضح نائب مدير المرصد النبوي لدراسة علوم فقه التحولات عبد الرقيب العطاس دور المرصد في إكساب عدد من الملتحقين من حملة المؤهلات الدراسية المختلفة من كافة مناطق محافظات الجمهورية المعارف والمهارات التي تمكنهم من نشر المحبة والوئام والسلام كما سار عليه الآباء والأجداد وأسلم على أياديهم أعداد من شعوب المناطق التي وصلوا إليها في شتى أصقاع المعمورة القائمة على الوسطية والاعتدال . 

من جانبهم تحدث كل من عميد دار المصطفى للدراسات الإسلامية العلامة عمر بن حفيظ والموجه العام لأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية العلامة الدكتور ابوبكر العدني بن علي المشهور ورئيس مؤسسة الوسط التنموية العلامة عبد الرحمن باعباد عن أهمية نقل علوم فقه التحولات إلى أوساط المجتمع وإيجاد آليات عمل مشتركة عبر استخدام كافة الوسائل الممكنة التي من خلالها تصل الرسالة الدعوية لنشر فقه التحولات ليكون منهجا تسير عليه الأمة إنطلاقا من السيرة النبوية الشريفة التي تدعو إلى تسخير إمكانياتها المتوفرة لتحقيق النفع العام .

هذا وتخلل الاحتفال تقديم اوبريت إنشادي معبر بعنوان تصحيح المسار يحكي عن الدور الذي يقوم به علم فقه التحولات في التغيير الايجابي وأن بناء الإنسان مقدم على بناء البنيان .

وجرى في ختام الاحتفال توزيع شهادات المشاركة في الدبلوم على الخريجين وشهادات شكر وتقدير على المساهمين والداعمين .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أخبار اليمن - الميليشيات تعقد اجتماع تحشيد في ريمة للبحث عن مجندين للساحل