بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار العالم - شقيقة تميم تهدر المليارات في شوارع أوروبا

 

 

أخبار العالم - شقيقة تميم تهدر المليارات في شوارع أوروبا
أخبار العالم - شقيقة تميم تهدر المليارات في شوارع أوروبا

خبر - أخبار العالم - شقيقة تميم تهدر المليارات في شوارع أوروبا
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 12 أبريل 2018 10:30 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية لاتزال الأسرة المالكة القطرية ، تستمر في عبثها بثروات الشعب القطري إلى درجة أصبحت تختار فيها من يسرق ثروات الشعب وعلى من توزع أموال مواطنيها من اللصوص المقربين من النظام القطري في ظل معاناة المواطن القطري الشريف من أزمات اقتصادية جمة .

ووفقًا لمعلومات قطرية موثقة، فقد تجددت النماذج التي تخدمها جرائم النهب والعبث بمقدرات الشعب القطري بشكل مؤسف أبطالها 6 أشخاص رجالًا ونساءً تجمعهم علاقات القرابة والعلاقات المشبوهة مع النظام القطري الذي يعطي تذاكر العبور لعالم الفساد لكل من يقترب منه .

ويشترك الأفراد الستة من أسرة آل ثاني المقربين من تنظيم الحمدين، في جريمة نهب ثروات الشعب القطري، حيث يسيطرون اليوم على ثلث الاستثمارات الخارجية القطرية والتي بنوا ثرواتهم عن طريقها .

وتعد أبرز الشخصيات التي نهبت ثروات الشعب القطري ، المياسة بنت حمد آل ثاني شقيقة أمير قطر ، والتي استغلت رئاستها لمجلس أمناء متاحف قطر لسرقة الآثار، حيث عرفت ببذخها الواضح على اللوحات، ليبلغ معدل إهدارها منذ 2014 م ، إلى نحو 4 مليارات دولار لشراء لوحات فنية، ومن بين تلك اللوحات شراؤها لوحة دفعت فيها 142.2 مليون دولارًا لشراء إحدى ثلاثيات الفنان الأيرلندي فرانسيس بيكون .

وقامت ” المياسة ” بشراء لوحة لاعبي الورق أثناء إحدى جولاتها الأوروبية ، حيث استوقفتها لوحه للرسام الفرنسي بول سيزان، والتي يظهر فيها شخصان متقابلان يلعبان الورق ويحتسيان الخمور، لتدفع في لاقتنائها 300 مليون دولارًا كأعلى سعر للوحه فنية .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق أخبار العالم - هكذا أساءت قطر لمصر من خلال برنامج هولندي
التالى حدث الان - فان كليف أند أربلز تغني مجموعة فريفول بقطع جديدة