بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حدث الان - فتح باب الترشح لجائزة قطر لشركات تكنولوجيا المعلومات 2018

 

 

حدث الان - فتح باب الترشح لجائزة قطر لشركات تكنولوجيا المعلومات 2018
حدث الان - فتح باب الترشح لجائزة قطر لشركات تكنولوجيا المعلومات 2018

خبر - حدث الان - فتح باب الترشح لجائزة قطر لشركات تكنولوجيا المعلومات 2018
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 12 أبريل 2018 10:18 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - الدوحة – بزنس كلاس:

تعلن وزارة المواصلات والاتصالات عن فتح الباب لتلقي طلبات الترشح لجائزة قطر لشركات تكنولوجيا المعلومات 2018، وذلك عبر موقع الجائزة (www.qitba.qa) حتى موعد اقصاه 19 أبريل الجاري، على أن يتم تتويج الفائزين في حفل توزيع الجوائز الذي تقيمه الوزارة تحت رعاية سعادة السيد جاسم بن سيف السليطي وزير المواصلات والاتصالات في السادس من شهر مايو المقبل.

وتأتي الجائزة التي تنظمها الوزارة للعام الرابع على التوالي في إطار الحرص على تكريم الشركات التي أضافت قيمة لسوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتطوير الأعمال المبتكرة في دولة قطر خلال العام 2017، فضلاً عن جذب المواهب الواعدة، والاحتفاء بالإنجازات المحلية التي تم إحرازها في المجال.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة ريم المنصوري، وكيل الوزارة المساعد لشؤون تنمية المجتمع الرقمي في الوزارة: “تلتزم وزارة المواصلات والاتصالات بتطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال دعم الشركات الرائدة في السوق المحلي، ورفع معاييرها وتعزيز إمكاناتها من أجل تحقيق المستويات المطلوبة للمنافسة على الصعيدين الإقليمي والعالمي. ويتجلى هذا الالتزام عبر إطلاق جائزة قطر لشركات تكنولوجيا المعلومات 2018، والتي تسعى إلى تكريم الإنجازات التي تحققت في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ضمن فئات متعددة. وهذا من شأنه أن يحفز عمليات التطوير في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما يحقق الفائدة للشركات والمؤسسات والأفراد”.

وتتضمن الجائزة هذا العام 14 فئة، وهي: أفضل مزود خدمة، وأفضل مزود للأنظمة المتكاملة، وأفضل مطور تطبيقات للهواتف الذكية، وأفضل مزود خدمة حوسبة سحابية، وأفضل شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا المعلومات، وأفضل حل ذكي في كل من مجالات (النقل، والمجال اللوجستي، والبيئة، والرياضة، والصحة)، وكذلك أفضل شركة رقمية (صغيرة/متوسطة)، وأفضل حل في مجال التجارة الإلكترونية، وأفضل حل في مجال تكنولوجيا المال، وجائزة مصدّر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك خلال العام 2017.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق حدث الان - في ذكرى ميلاد عمر الشريف.. هذا هو السبب الحقيقي وراء انفصاله عن فاتن حمامة!
التالى حدث الان - عاصي الحلاني يؤكد خبر زواج شيرين بهذه الطريقة!