بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

حدث الان - كريستال كابين من نصيب القطرية

 

 

حدث الان - كريستال كابين من نصيب القطرية
حدث الان - كريستال كابين من نصيب القطرية

خبر - حدث الان - كريستال كابين من نصيب القطرية
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 12 أبريل 2018 10:18 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - وكالات – بزنس كلاس:

حصدت الخطوط الجوية القطرية جائزة “كريستال كابين” عن فئة أفضل تصميم لمقصورة الطائرة. ويأتي فوز القطرية بالجائزة الجديدة بفضل التصميم المبتكر والخدمات الراقية التي توفرها مقاعد “كيو سويت” للمسافرين على درجة رجال الأعمال..

وأقيم حفل توزيع الجوائز ضمن فعاليات معرض المقصورات الداخلية للطائرات في مدينة هامبورغ الألمانية هذا الأسبوع، وتم اختيار الفائزين من قبل هيئة تحكيم مكوّنة من 28 خبيرا دوليا في مجال التصميم. وشهدت الجوائز مشاركة 91 مشاركا، وصل منهم 24 مشاركا للتصفيات النهائية.

وتلقي هذه الجوائز الضوء على استخدام شركات الطيران للابتكار في الخدمات والمنتجات التي تقدمها للمسافرين على متن رحلاتها. وتسلم الجائزة بالنيابة عن الخطوط الجوية القطرية المهندس بدر المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، خلال الحفل المرموق في فندق أتلانتيك كمبنسكي في مدينة هامبورغ.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “يسعدنا فوز مقاعد كيو سويت بجائزة كريستال كابين عن فئة أفضل تصميم لمقصورة الطائرة. ونعمل دائماً في الخطوط الجوية القطرية على تقديم أفضل تجربة سفر لجميع الركاب على متن رحلاتنا، ونفتخر بأن كيو سويت أرست معايير جديدة في قطاع السفر عالمياً باتاحتها لتجربة سفر على درجة رجال الأعمال مماثلة لتجربة السفر على الدرجة الأولى. وتأتي هذه الجائزة الجديدة لتثبت أن الاستثمارات الكبيرة التي قمنا بتخصيصها في مجال تصميم المقصورة وراحة ورفاهية تجربة السفر قد أتت ثمارها”.

وتشتهر الخطوط الجوية القطرية بتدشينها لخدمات جديدة كلياً في عالم الطيران، وتخطيها لتوقعات المسافرين من حيث تطوير الخدمات بشكل مبتكر. وأطلقت القطرية في العام ماضي مقاعد كيو سويت، تجربة الأولى في درجة رجال الأعمال، لترسي معايير جديدة في قطاع السفر العالمي من حيث الخصوصية والراحة والرفاهية.

وتوفّر مقاعد كيو سويت إمكانية تحويل المقاعد الأربعة في منتصف المقصورة إلى سرير مزدوج لأول مرة في مقصورة درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى إمكانية إعادة تشكيل الفواصل بين المقاعد بما يتناسب مع أذواق وحاجات المسافرين. وحازت مقاعد كيو سويت استحسان الجميع وفازت بعدد من الجوائز منذ إطلاقها.

وبالتزامن مع احتفالاتها بمرور 12 عاماً على إطلاقها، تعد جوائز كريستال كابين منصّة رئيسية لإلقاء الضوء على الابتكار والابداع في عالم الطيران.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق سيولة مرورية فى شوارع وميادين القاهرة والجيزة وسط انتشار أمنى
التالى "الزراعة": ضبط 144 ألف عبوة مبيدات محظورة ومغشوشة بالأسواق خلال 30 يومًا