بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار العالم - قرقاش: لا يوجد اختراق في أزمة قطر

 

 

أخبار العالم - قرقاش: لا يوجد اختراق في أزمة قطر
أخبار العالم - قرقاش: لا يوجد اختراق في أزمة قطر

خبر - أخبار العالم - قرقاش: لا يوجد اختراق في أزمة قطر
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 12 أبريل 2018 09:39 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية أكّد الدكتور أنور قرقاش، وزير الإمارات للشؤون الخارجية، أنه لا يوجد اختراق في أزمة قطر، مجددًا التأكيد على أن الحل بوابته الرياض، وسيتم بجهود خليجية ويشمل مصر.

  وأوضح في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، "لا يوجد اختراق في أزمة قطر بعد زيارة أميرها العادية إلى الولايات المتحدة، حلّ الأزمة بوابته الرياض، وسيتم بجهود خليجية ويشمل مصر، وإطاره السياسي المبادئ والمطالب. الدول الأربع مجمعة على ذلك".

وزار أمير قطر، تميم بن حمد، وفي محاولة جديدة لحل أزمته وأزمة نظامه، أميركا، والتقى خلالها الرئيس الأميركي دونالد ترامب. 

وأمام ترامب، أقر تميم بوجود قصور في مكافحة الإرهاب في بلده، حينما قدم التعهدات بأن يفعل المزيد لمحاربة الإرهاب، مؤكداً أنه لا يمكن التسامح مع دعم الإرهاب، وهنا يطل التناقض برأسه مظللاً النظام القطري في الدوحة.

ويذكر أن جهود قطر في مجال مكافحة الإرهاب لا تذكر، حيث تأوي العاصمة القطرية مئات الإرهابيين أو الداعمين للإرهاب، ومن بينهم شخصيات في النظام القطري، فضلاً عن أنها تنطلق منها عمليات تمويل وتحريض وتخطيط تهدد استقرار المنطقة، بل حتى العالم.

وأعلنت قطر قائمة لإرهابيين، منهم من يعيشون على أراضيها، منذ أسابيع، غير أنها كانت بمثابة حبر على ورق، فأحد الإرهابيين القطريين تم تتويجه بطلاً في سباق رياضي، واحتفت ببطولته الدوحة علناً، وكان إرهابي آخر يغرد على وسائل التواصل الاجتماعي بكل أريحية.

وقبل ترامب، كان تميم في لقاء مع وزير الدفاع الأميركي جيمس ماتيس، الذي شدد على ضرورة مساندة الدوحة في منع توسع نفوذ إيران التخريبي، فيما تواصل قطر الارتماء في حضن النظام الإيراني، الذي تصفه بـ"الشريف".

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق العالم الأن - الحكم على زعيم طائفة هندية بالسجن مدى الحياة لاغتصابه مراهقة
التالى انتهاء التعاقد بين وكالة بروموميديا ومجموعة إعلام المصريين