آلاف المتظاهرين يشاركون في جمعة الوفاء -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

محتويات "شنطة رمضان" في معارض التموين.. وهذه أسعارها

 

 

محتويات "شنطة رمضان" في معارض التموين.. وهذه أسعارها
محتويات "شنطة رمضان" في معارض التموين.. وهذه أسعارها

بدأت الشركة القابضة للصناعات الغذائية في ضخ السلع الموسمية المرتبطة بشهر رمضان المبارك في فروع المجمعات.

أشار مدير فرع مجمع الأهرام بالجيزة، عادل أبوسيف، إلى توافر أصناف بلح بأسعار مختلفة تبدأ من 8.5 جنيه، وزبيب، وقمر الدين، لافتا إلى توافر جميع سلع ياميش رمضان في جميع فروع المجمعات، مع استمرار الضخ من جانب الشركة القابضة للصناعات الغذائية.

وقال "أبوسيف"، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تستعد لطرح "شنط رمضان" جاهزة وفقا لتعليمات الدكتور علي المصيلحي من خلال معارض"أهلا رمضان" الكبيرة، بجانب المنافذ التابعة للوزارة بأسعار مختلفة حسب الوزن والكمية للسلع التى تحتويها "الشنطة".

كشف"أبو سيف" أن شنطة رمضان تنوعت مابين الصغيرة والتى تحتوى على 7 سلع أساسية، هي: (علبة سمن كيلو، زجاجة زيت لتر، كيلو سكر، 2 ك أرز، صلصة، مكرونة، كيلو بلح) بتكلفة 80 جنيها.

وأخرى كبيرة وتتضمن 10 سلع هي: (علبة سمن كيلو، زيت خليط لتر، كيلو سكر، 2 كيلو أرز، 2 كيس مكرونة، 0.5 كيلو عدس، علبة صلصة، 2 علبة فول، 2 باكو شاي صغير، كيلو بلح فاخر) سعر 110 جنيهات، موضحا أن المجمعات تتيح تجهيز "شنطة رمضان" للعملاء وفقا لرغباتهم وبالسعر الذي يناسبهم.

كان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن عن استعداد الوزارة لطرح 450 ألف "شنطة رمضان" تتراوح أسعارها بين 80 جنيها للصغيرة، وأخرى مميزة بقيمة تصل إلى 110 جنيهات، في المنافذ التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى أخبار العالم - البشير: السودان لايزال تحت الحصار الاقتصادي