إشارة سفاح المسلمين النيوزلندي في المحكمة تسبب غضب جديد للمسلمين وخبراء يحللونها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الكون نيوز . تسبب سفاح المسلمين النيوزلندي '' برينتون تارانت''، في غضب المسلمين في جميع أنحاء العالم، وذلك عقب الإشارة بأصابع يده اليمنى، أثناء مثوله أمام المحكمة لسماع أقوله في المجزرة الدامية التي ارتكبها في مسجدين ، واسشتهد خلالها (50) مسلم.

وظهر سفاح المسلمين وهو واقفًا خلف زجاج بقاعة المحكمة، ويتوسط رجلي أمن ويرتدي ملابس بيضاء تشبه ملابس المختلين عقليًا، ومكبلًا من كلتا يديه إلا أنه أشار بعلامة تشبه رقم (5) بالسبابة والإبهام.

وحلل العديد من الخبراء تلك الإشارة، مؤكدين أنها تعنيwhite power ))، أي سيطرة البيض موضحين أنها من الإيديولوجيات السياسية والفكرية العنصرية، التي يتبنها العديد من الأفراد، في العالم الغربي، والذي يعتقدون فيها بأن جميع البيض هم سادة البشر، وسادة جميع الأعراق البشرية.

كما أكدوا أن هناك العديد من المنظمات في الدول التي تحتوي على الأغلبية البيضاء في أوروبا وأمريكا الشمالية، وأستراليا وأمريكيا اللاتينية التي يتبنون فيها تلك الأيدلوجية الإجرامية.

تم نشر إشارة سفاح المسلمين النيوزلندي في المحكمة تسبب غضب جديد للمسلمين وخبراء يحللونها المسؤلية تقع على عاتق ناشر الخبر الاصلي تابعونا لأخر الأخبار الجديدة كل يوم

0 تعليق