وكالة الأنباء السعودية "واس" تهنئ الكويت بمناسبة الذكرى الـ58 ...

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هنأت وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم الاحد دولة الكويت حكومة وشعبا بمناسبة الذكرى ال 58 للعيد الوطني لاستقلال دولة الكويت.
ونشرت (واس) على حسابها في برنامج التواصل الاجتماعي (تويتر) تغريدة قالت بها "بمشاعر المحبة والأخوة نبارك لدولة الكويت الشقيقة حكومة وشعبا الاحتفال بالذكرى ال58 لليوم الوطني".
وأرفقت (واس) التغريدة بصورة رائعة تجمع حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ممسكا بيد أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وعنونتها ب"أخوة راسخة" بمبادرة غير مستغربة تعكس عمق الروابط الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.
كما نشرت (واس) اليوم تقريرا سرديا تاريخيا تحت عنوان (دولة الكويت .. 58 عاما من مسيرة بناء الدولة الحديثة) تناولت فيه العلاقات بين البلدين منذ العام 1891 حتى اليوم.
كما تحدث التقرير عن خصوصية العلاقات بين البلدين والمواقف التاريخية الموحدة للبلدين في جميع المجالات بالاضافة الى دور البلدين في تعزيز مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
كما تناول التقرير مسيرة التنمية شبكة مبينات وما تزخر به الكويت من موارد بشرية واقتصادية وسياسية وثقافية وغيرها وكذلك المشاريع الكبيرة التي قامت وتقوم بها الكويت في ظل "رؤية 2035".

خبر - وكالة الأنباء السعودية "واس" تهنئ الكويت بمناسبة الذكرى الـ58 ... تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - الاثنين 25 فبراير 2019 12:29 صباحاً

تم نشر وكالة الأنباء السعودية "واس" تهنئ الكويت بمناسبة الذكرى الـ58 ... المسؤلية تقع على عاتق ناشر الخبر الاصلي تابعونا لأخر الأخبار الجديدة كل يوم

0 تعليق