عناوين الصحف المحلية لليوم السبت 16 شباط 2019 -
أسرار الصحف المحلية لليوم السبت 16 شباط 2019 -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

12/02/2019 منخفض جوي نهاية الأسبوع توقع الراصد الجوي أن يطرأ اليوم الثلاثاء ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من...

 

 

12/02/2019 منخفض جوي نهاية الأسبوع توقع الراصد الجوي أن يطرأ اليوم الثلاثاء ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من...
12/02/2019

منخفض جوي نهاية الأسبوع
توقع الراصد الجوي أن يطرأ اليوم الثلاثاء ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من...
780-520001780-520000780-520000rainidnia%

 

 توقع الراصد الجوي أن يطرأ اليوم الثلاثاء ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

وفي يوم غد الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس صافياً إلى غائم جزئي، ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، ولطيفاً في باقي المناطق نهاراً، وبارداً ليلاً،وخلال ساعات الليل المتأخرة يحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق،وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

وفي يوم الخميس يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نهاراً، وشديد البرودة ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار فوق المناطق الشمالية من البلاد، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق الأخرى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

 

وفي يوم الجمعة يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً إلى شديد البرودة، وخلال ساعات النهار تسقط أمطار محلية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وخلال ساعات المساء والليل يشتد تساقط الأمطار التي تصحب بالبرد والعواصف الرعدية أحيانا، ويشمل معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

 

وفي يوم السبت لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً، وبارداً إلى شديد البرودة، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار التي تصحب بالبرد والعواصف الرعدية أحياناً فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

بامكانكم ارسال مواد إلى العنوان : [email protected]

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق منظمة دولية: 100 ألف رضيع ضحايا حروب العالم سنوياً
التالى بولتون: مساعدات إنسانية بقيمة 100 مليون دولار لفنزويلا