بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

المقداد يعد خوري وزيادين بمتابعة ملف السجناء الأردنيين في .... المقداد يعد خوري وزيادين بمتابعة .... المقداد يعد خوري وزيادين .... المقداد يعد خوري وزيادين بمتابعة ملف .... منذ ساعة

 

 

المقداد يعد خوري وزيادين بمتابعة ملف السجناء الأردنيين في .... المقداد يعد خوري وزيادين بمتابعة .... المقداد يعد خوري وزيادين .... المقداد يعد خوري وزيادين بمتابعة ملف .... منذ ساعة
المقداد يعد خوري وزيادين بمتابعة ملف السجناء الأردنيين في ....
المقداد يعد خوري وزيادين بمتابعة ....
المقداد يعد خوري وزيادين ....
المقداد يعد خوري وزيادين بمتابعة ملف ....
منذ ساعة

وعد نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، النائبين طارق خوري وقيس زيادين، بمتابعة ملف السجناء الأردنيين في سوريا.

جاء ذلك بعدما سلم النائبين المقداد قائمة بأسماء السجناء الأردنيين في سجون سوريا خلال مباحثات أجرياها معه، الاثنين، في مقر الوزارة بالعاصمة دمشق، على هامش زيارة لهما بهدف تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية.

وأشاد النائبين بالانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري على الارهابيين والمسلحين، وبسط الدولة سيطرتها على معظم أنحاء البلاد.

وأكدا ضرورة أن تعود العلاقات بين البلدين كما كانت قبل الأزمة السورية وبشكل أفضل، منوهان إلى الأرادة السياسية لدى الأردن وسوريا للدفع بالعلاقة إلى الأمام. 



وأشار خوري إلى أن تصريحات الرئيس بشار الأسد خلال لقاء سابق معه، بأنه يريد دفع العلاقات إلى الأمام وعدم النظر الى الخلف، تؤكد النية لدى الدولة السورية بتحسين العلاقات مع الأشقاء.

من جانبه، تطرق المقداد إلى الحديث عن الأوضاع التي عاشتها بلاده خلال السنوات الماضية، والانتصارات التي حققت.

وانتقد المقداد الحديث الذي يتردد عن فراغ سيتركه الجيش الأمريكي عند انسحابه، مؤكدا أن ذلك سيعيد الأمن إلى المنطقة كونها ستخضع لسيطرة الجيش السوري.

وفيما قال إن الحل في شمال البلاد مسألة وقت، أكد أن الدولة همهما الأول حقن دماء الشعب وعدم تعريض البنى التحتية لمزيد من الدمار.

كما أشار إلى الدعوة التي تلاقها مجلس الشعب السوري من رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة للمشاركة في أعمال الاتحاد البرلمان العربي الذي سيعقد في الأردن لاحقا، مؤكدا أن هذا القرار شأن داخلي لمجلس الشعب.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد تأجيل باكستان لزيارته....بن سلمان يؤجل زيارته لماليزيا وإندونيسيا ما الذي يحدث؟
التالى تقديم معتقل سياسي امام أنظار قاضي التحقيق وانتهاكات جديدة يتعرض لها معتقلين سياسيين بسجن اللوداية بمراكش