بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

أخبار الكورة - ريال مدريد مهدد بفقدان راموس مجددا في نصف النهائي

 

 

خبر - أخبار الكورة - ريال مدريد مهدد بفقدان راموس مجددا في نصف النهائي
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الخميس 12 أبريل 2018 10:40 صباحاً

شبكة مبينات الأخبارية - يواجه سيرخيو راموس قائد ريال مدريد خطر الإيقاف عن ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد ظهوره في النفق المؤدي للملعب خلال مباراة يوفنتوس.

ونجى ريال مدريد بأعوجبة من عودة يوفنتوس المستحيلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء، وخرج خاسرها بنتيجة 1-3 ليتأهل إلى الدور التالي بعد انتصاره 4-3 في مجموع المباراتين (طالع التفاصيل)

القائد راموس لم يتمكن من المشاركة في المباراة بعد تحصله على بطاقة صفراء في لقاء الذهاب تسببت في إيقافه، وبالتالي بقائه في مدرجات ملعب سانتياجو برنابيو أثناء الليلة العصيبة التي مرت على لاعبي ريال مدريد.

ولكن بعد تلقي ريال مدريد الهدف الثالث وعودة المواجهة إلى نقطة الصفر، قرر راموس ترك مقعده المريح في المنطقة الخاصة، وهبط ليتمركز في النفق المؤدي للملعب، على بعد أمتار قليلة من العشب الأخضر.

راموس ظهر مشجعا لزملائه في محاولة لتعويض غيابه، واستمر هذا الوضع طوال الربع الأخير من المباراة حتى أتت اللقطة التي قلبت كل شيء.

في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، احتسب الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر ركلة جزاء لريال مدريد أفقدت لاعبي يوفنتوس ومدربهم عقولهم.

المدرب ماسيميليانو أليجري توجه إلى الحكم الرابع واعترض على ظهور راموس في تلك المنطقة، والتقطته الكاميرات التلفزية في مناقشة ساخنة مع قائد ريال مدريد.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قد يفتح تحقيقا استنادا إلى تقرير حكم المباراة، ومن المحتمل أن يتعرض راموس لإيقاف إضافي عن ذهاب نصف نهائي البطولة، بسبب تواجده في منطقة غير مسموح له بالتواجد فيها.

إيقاف مشابه تعرض له أحد لاعبي ريال مدريد من قبل، وهو شابي ألونسو الذي كان موقوفا عن نهائي دوري أبطال أوروبا 2014، وعندما سجل جاريث بيل هدف ريال مدريد الثاني في شباك أتليتكو مدريد بالوقت الإضافي، قفز لاعب الوسط الباسكي إلى أرض الملعب واحتفل مع زملائه.

هذا الاقتحام كلّف ألونسو الغياب عن مباراة كأس السوبر الأوروبي مطلع الموسم التالي أمام إشبيلية في كارديف.

وتقام قرعة الدور نصف النهائي غدا الجمعة، وسيلتقي ريال مدريد أحد أندية: بايرن ميونيخ الألماني، روما الإيطالي، ليفربول الإنجليزي، في طريق الظفر باللقب الثالث على التوالي والثالث عشر في تاريخه.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

السابق رياضة - موعد مباراة الأهلي والداخلية دور الستة عشر كأس مصر والقنوات الناقلة للمباراة
التالى أخبار الرياضة - شاهد.. رد فعل صلاح بعد احتساب هدف إيركسن لصالح هاري كين