أخبار العالم - وزارة الدفاع الألمانية تفضح قطر -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

كورة أجنبي - "المذكرة" و"البيان" يكتبان نهاية محمد إبراهيم فى الزمالك

 

 

كورة أجنبي - "المذكرة" و"البيان" يكتبان نهاية محمد إبراهيم فى الزمالك
كورة أجنبي - "المذكرة" و"البيان" يكتبان نهاية محمد إبراهيم فى الزمالك

خبر - كورة أجنبي - "المذكرة" و"البيان" يكتبان نهاية محمد إبراهيم فى الزمالك
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأحد 29 أبريل 2018 07:57 مساءً

شبكة مبينات الأخبارية كتب عمرو جاب الله

شهدت الساعات الماضية، تطورات فى أزمة محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، حيث كتب مسئولو النادى واللاعب سطر النهاية فى الأزمة الأخيرة برفض مرتضى منصور رئيس النادى مجددًا تواجد اللاعب ضمن صفوف الفريق فى الموسم الجديد، على خلفية المذكرة التى قدمها اللاعب خلال التحقيق معه من قبل الشئون القانونية بالنادى الأبيض.

يرى مرتضى منصور أن محمد إبراهيم أساء لنادى الزمالك فى المذكرة التى تقدم بها، بعد دخوله فى مشادة بأحد التدريبات مع أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق الأبيض ما أدى إلى إيقافه فيما يرى محمد إبراهيم أنه لم يخطئ فى المذكرة التى تقدم بها ونشر سالم محمد سالم وكيل أعماله بيانًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مؤكدًا أن تلك المذكرة لا تتضمن أى إساءة سواء فى حق النادى أو مجلسه.

وبعد المذكرة والبيان ووفقا لمصدر مقرب من مرتضى منصور سيكون محمد إبراهيم خارج نادى الزمالك فى الموسم المقبل، رغم وجود محاولات من جانب إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى والمشرف العام على الكرة بحل تلك الأزمة، خاصة أن اللاعب يعد من أبناء النادى بجانب رؤيته إن اللاعب من العناصر التى تعطى إضافة كبيرة للفريق عندما يكون فى مستواه ولكن بعد أمر المذكرة والبيان سيكون من الصعب حل تلك الأزمة.


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى رياضة - تردد نايل سبورت الرياضية ⚽ عن طريق القمر نايل سات والناقلة كافة مُباريات الدوري العام المصري وبُطولة كأس مصر