أخبار العالم - وزارة الدفاع الألمانية تفضح قطر -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

مرسيليا يفشل في اللحاق بليون ورين يعمق جراح تولوز

 

 

مرسيليا يفشل في اللحاق بليون ورين يعمق جراح تولوز
مرسيليا يفشل في اللحاق بليون ورين يعمق جراح تولوز

خبر - مرسيليا يفشل في اللحاق بليون ورين يعمق جراح تولوز
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الأحد 29 أبريل 2018 07:49 مساءً

فشل مرسيليا في اللحاق بليون الى المركز الثاني بسقوطه في فخ التعادل امام مضيفه انجيه 1-1 الاحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

واستهل مرسيليا المباراة بافضل طريقة ممكنة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة عبر مهاجم فلوران توفان من ركلة جزاء، لكن أنجيه نجح في ادراك التعادل في الدقيقة 79 برأسية لقائده العاجي اسماعيل تراوريه.

وخلافا لشريكه السابق ليون الذي استغل تعثر موناكو حامل اللقب امام اميان صفر-صفر السبت وانتزع منه المركز الثاني، عجز مرسيليا عن العودة بالنقاط الثلاث للاستمرار في المنافسة على الوصافة.

وتراجع مرسيليا الذي يستعد لمواجهة مضيفه سالزبورغ النمسوي الخميس المقبل في اياب نصف نهائي مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" (2-صفر ذهابا في مرسيليا)، الى المركز الرابع برصيد 70 نقطة بفارق نقطتين عن ليون الثالث ونقطة واحدة عن موناكو الثالث.

وفي مباراة ثانية، حول رين تخلفه الى فوز على ضيفه تولوز 2-1، وانتزع المركز السادس من نيس.

وسجل مدافع رين جوريس غنانيون (17 خطأ في مرمى فريقه) اولا للضيوف، وعادل جيمس ادوار ليا-سيليكي لرين اثر تمريرة من التونسي وهبي الخزري (39).

وفي مستهل الشوط الثاني، قاد ليا-سيليكي هجمة مرتدة سريعة، ومرر كرة داخل المنطقة الى بنجامان بوريغو الذي تابعها بيسراه في الشباك مانحا التقدم ومحققا الفوز لرين (47).

وتلقى ليا-سيليكي الانذار الثاني في الدقيقة 70 وطرد، لكن تولوز لم يحسن استغلال الواقع الجديد الناجم عن النقص العددي في صفوف المضيف.

ورفع رين رصيده الى 51 نقطة وتقدم بفارق الاهداف على نيس الذي تعادل السبت مع مضيفه ستراسبورغ (1-1)، وعاد على بعد نقطة من سانت اتيان (تغلب السبت على نانت 2-صفر)، صاحب المركز الخامس الاخير المؤهل الى الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ).

وعمق رين جراح تولوز السابع عشر الذي وقف رصيده عند 34 نقطة بفارق نقطتين امام ليل صاحب المركز الثامن عشر الذي يكون صاحبه في نهاية الموسم الفريق الثالث الهابط الى الدرجة الثانية.

ويلعب لاحقا باريس سان جرمان المتوج بطلا مع غانغان.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

أعلانات

 

التالى رياضة - تردد نايل سبورت الرياضية ⚽ عن طريق القمر نايل سات والناقلة كافة مُباريات الدوري العام المصري وبُطولة كأس مصر