قضايا ومحاكم - أحسن من بنات مصر -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الزمالك يحيي آمال 3 لاعبين في البقاء مع الاتحاد

 

 

الزمالك يحيي آمال 3 لاعبين في البقاء مع الاتحاد
الزمالك يحيي آمال 3 لاعبين في البقاء مع الاتحاد

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية السبت 1 ديسمبر 2018 11:10 صباحاً

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، في تحقيق الفوز على نادي الزمالك بأربع أهداف مقابل ثلاثة بضربات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الجمعة، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار إياب دور الـ16 من البطولة العربة.

الاتحاد السكندري حقق بعض المكسب الفنية خلال مباراة الزمالك، بعيدًا عن التأهل إلى دور الثمانية من البطولة العربية، ويأتي على رأسها هى عودة بعض اللاعبين للمشاركة في التشكيل الاساسي للفريق، بعد كان بعضهم خارج قائمة الـ 18 منذ بداية الموسم الجاري.

ونجح حلمي طولان، في المباريات الاخيرة في الدفع ببعض اللاعبين الذين كانوا خارج حساباته الفنية في الفترة الماضية، ونجح هؤلاء اللاعبين في الظهور بمستوى مميز للغاية، خاصة في مباراة الزمالك، ليحجزوا مقاعدهم في المشاركة بصفة أساسية.

وعلى رأس هؤلاء اللاعبين، الظهير الأيمن محمود شعبان، الذي كان قريبًا من الرحيل عن الاتحاد السكندري في الميركاتو الصيفي الماضي، قبل أن يقرر محمد عمر المدير الفني السابق قيده في قائمة الفريق في اللحظات الاخيرة بعدما فشل النادي في التعاقد مع ظهير أيمن.

ولم يشارك محمود شعبان في أي مباراة مع زعيم الثغر منذ بداية الموسم الجاري حتى الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الممتاز، إلا أن حلمي طولان، قرر الدفع باللاعب في مباراة انبي بالاسبوع الـ15، وقدم أداءً جيدًا، ليقرر بعد ذلك الاعتماد عليه بصفة أساسية حيث دفع به في مباراتي طلائع الجيش والزمالك.

 وكان شعبان، أحد أبرز نجوم الاتحاد السكندري في مباراة الزمالك، حيث قدم اللاعب مستوى متميز للغاية وكان مصدر الخطورة للفريق السكندري من الناحية اليمنى طوال المباراة.

ولم يختلف حال المدافع محمود رزق عن محمود شعبان، فلم يشارك اللاعب المنضم للاتحاد السكندري في الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من الانتاج الحربي، بصفة أساسية مع الفريق منذ بداية الموسم الجاري، حيث دفع به محمد عمر المدير الفني السابق لزعيم الثغر، في بعض المباريات ولكنه لم يظهر بالمستوى المأمول حيث ارتكب بعض الاخطاء التي تسببت في دخول مرمى الفريق العديد من الاهداف.

ومع قدوم حلمي طولان، لتدريب الاتحاد خرج اللاعب من حسابته الفنية في ظل اعتماده على الثلاثي محمد بازوكا وويلسون أكاكبو ومحمد جبر، ولكن ظهور محمد جبروويلسون بمستوى متواضع للغاية أمام كل من بيراميدز مصر للمقاصة والنجوم، أجبر الجهاز الفني على الدفع برزق، في التشكيل الاساسي ليلعب بجوار بازوكا،وذلك منذ مباراة انبي في الدوري.

وظهر المدافع الصلب بمستوى متميز للغاية، في المباريات الثلاثة الأخيرة خاصة أمام الزمالك، الأمر الذي جعل حلمي طولان يتراجع عن فكرة الاستغناء عن خدماته الفنية في يناير المقبل.

 

أخر اللاعبين، هو الحارس الهاني سليمان، الذي بدأ الموسم في التشكيل الاساسي لزعيم الثغر، قبل أن يقرر الجهاز الفني السابق الاعتماد على محمود الزنفلي القادم من نادي الرجاء المطروحي في الميركاتو الصيفي الماضي، وذلك عقب خسارة الفريق أمام الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف، في الاسبوع الثاني لبطولة الدوري.

وقدم الزنفلي أداء جيد مع الاتحاد في بداية مشاركته مع الفريق، قبل أن يتراجع مستواه بصورة كبيرة في الفترة الماضية، خاصة في مباراة بيراميدز التي منى فيها مرماه بثلاثة أهداف، الأمر الذي جعل الجهاز الفني يقرر الاعتماد على قائد الفريق الهاني سليمان، الذي كان له دور كبير في إعادة الانتصارات للفريق السكندري، حيث ظهر بشكل مميز في المباريات الثلاثة الأخيرة، خاصة في مباراة الامس، التي قاد فيها الفريق للصعود إلى دور الثمانية للبطولة العربية لأول مرة في تاريخه بعد حفاظه على شباكه نظيفه طوال المباراة، وتصديه لضربة جزاء ترجيحية نفذها عبد الله جمعه.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شروط طلعت يوسف لانتقال محمود وحيد من المقاصة للأهلي
التالى كرة سلة.. جمهورية مصر. تفوز على تشاد في تصفيات كأس العالم 30 نوفمبر 2018 11:23 م