أخبار مصرية - ورطة التيار الإسلامي..؟! -
أخبار مصرية - محاكمه متهمين بخلية طلاب حلوان -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

لماذا يسجل غاريث بيل في الأبطال ويفشل في الليغا؟

 

 

لماذا يسجل غاريث بيل في الأبطال ويفشل في الليغا؟
لماذا يسجل غاريث بيل في الأبطال ويفشل في الليغا؟

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية السبت 1 ديسمبر 2018 08:55 صباحاً


يواجه الدولي الويلزي ومهاجم ريال مدريد الإسباني، جاريث بيل، عُقمًا تهديفيًا على مستوى مسابقة الدوري المحلي، بعدما فشل في التسجيل طيلة شهرين كاملين، بيما لم يلق المصير ذاته أوروبيًا.

اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا، دوّن على ستة أهداف هذا الموسم وصنع خمسة أخرى خلال 17 مباراة خاضها بقميص النادي الملكي.. هذه إحصائية لا بأس بها، لكن التفصيل سيكون هو بيت القصيد.

YYYYY_YYY_YYYY_YYYYY_YYYYY_950632.jpg

أهداف بيل الستة جاء نصفها بمسابقة الدوري خلال (12 مباراة) بواقع 911 دقيقة كمعدل تهديفي.. أما النصف الآخر فقد حلّ بمسابقة دوري أبطال أوروبا خلال (4 مباريات فقط) بمعدل 322 دقيقة.

حصيلة الصناعة أيضًا صبّت في مصلحة دوري الأبطال، حيث صنع اللاعب هدفين في المسابقة الأوروبية خلال 4 مباريات، فيما صنع مثلهما خلال 12 مباراة بالدوري، وإجمالًا فإن بيل اشترك في 5 أهداف في كلتا المسابقتين، لكن الفارق يميل بشكل صارخ لصالح الأميرة الأوروبية.

YYY1_285794.jpg

لم يسجل لاعب توتنهام السابق والذي انتقل إلى ريال مدريد صيف 2013 بـ (100 مليون يورو) منذ 1 سبتمبر السابق -ضد ليجانيس- أي منذ 3 أشهر بالتمام والكمال ولنكن دقيقين أكثر فإن بيل أمضى 532 دقيقة دون زيارة الشباك في الليجا.

البداية القوية في المسابقة أخبرتنا عن تبعات أقوى، لكنه بُعيد ذك بهت نجمه سريعًا، بعدما سجل 3 أهداف وصنع آخرًا في الجولات الثلاث الأولى، لاحقًا لم يعط أي تأثير ملحوظ في خط الهجوم.

YYYYY_YYY_YYYY_YYYYY_YYYYY1_376696.jpg

حصيلة جعلت الصحافة المدريدية وعلى رأسها موقع "ديفينسا سنترال" يلقبون بيل هذا الموسم بلاعب دوري الأبطال، حيث تبرز قدراته هناك ويختفي بالدوري.. وألمح بيل عقب قيادته لريال مدريد إلى فوز في عقر دار روما "أولمبيكو" الأسبوع الماضي بالأبطال بهدفين نظيفين إلى السبب الحقيقي الذي يدفعه للتألق هنا عن هناك.

"إنها مسابقة مختلفة عن الدوري المحلي، إنها تُلعب بشكل مختلف ضد الفريق التي تريد أن تلعب كرة قدم، إنه أمر تلقائي وصعب تفسيره"، هكذا قال بيل في منطقة التصريحات بملعب أولمبيكو.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام


 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كورة أجنبي - اتحاد الكرة يجرى اختبارات الإعادة للمحكمات الثلاثاء المقبل
التالى كورة أجنبي - جلسة إبراهيم عثمان تحدد مصير فييرا فى الإسماعيلى