أخبار التقنية - لهذه الأسباب هاتفك يشحن ببطء -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

#موجز_24_ساعة: ليلة سقوط الزمالك.. خصومات بالجملة فى ميت عقبة

 

 

#موجز_24_ساعة: ليلة سقوط الزمالك.. خصومات بالجملة فى ميت عقبة
#موجز_24_ساعة: ليلة سقوط الزمالك.. خصومات بالجملة فى ميت عقبة

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية السبت 1 ديسمبر 2018 01:40 صباحاً

موجز لأهم الأخبار الرياضية على مدار اليوم يشمل، سقوط الزمالك فى البطولة العربية أمام الاتحاد السكندري، تعاقد إنبي مع على ماهر، موعد إعلان تجديد تعاقد مؤمن زكريا 

يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز أحداث الرياضة المصرية ليوم الجمعة 30 من نوفمبر 2018، والتى يأتى على رأسها ما يلي:

سقوط الزمالك عربياً

نجح الاتحاد السكندري بقيادة حلمي طولان في تحقيق الفوز علي الزمالك بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة علي ستاد بتروسبورت بدور الـ16 بالبطولة العربية، ليلحق الزمالك بالأهلي خارج البطولة.

وتعرض الفريق الأبيض لموجة عارمة من السخرية الممزوجة بالغضب من جماهير النادي، بعد الأداء الهزيل الذى ظهر به، خلال المباراة وتسبب فى فقدان البطولة قبل الوصول للدور ربع النهائي.

وطالبت جماهير نادي الزمالك نسيان وداع البطولة العربية والتفكير في القادم كما طالبت الجماهير من الإدارة عدم المساس بالمدير الفني واللاعبين حتي لا تتوقف مسيرة الأبيض الناجحة.

قرر رئيس نادي الزمالك خصم نصف مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الخسارة من الاتحاد السكندري كما قرر خصم شهر من مستحقات الجهاز الفني للفريق بقيادة جروس.

كما سيعقد مجلس إدارة نادى الزمالك، جلسة محاسبة مع المدير الفنى للفريق الكروى خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتشهد الجلسة المنتظرة سماع مجلس الزمالك من السويسرى جروس عن أسباب الخسارة أمام الاتحاد السكندرى بالبطولة العربية، وتوديعها مبكرا رغم أن الفريق كان أحد المرشحين بقوة لحصد اللقب .

كما تشهد الجلسة استفسار مجلس الزمالك عن أسباب استبعاد بعض اللاعبين من المشاركة فى المباريات على رأسهم أيمن حفنى ومصطفى فتحى وحميد أحداد ومحمود دونجا وأحمد مدبولى وغيرهم من العناصر التى يرفض المدرب السويسرى الاستعانة بهم فى المباريات وتمسكه بالاعتماد على لاعبين آخرين رغم تراجع مستوى بعضهم.

موعد إعلان تجديد عقد مؤمن زكريا

يعلن مسئولو الأهلي تجديد تعاقد مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة ٣ مواسم عقب مباراة بتروجت.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بتروجت في السادسة مساء غد السبت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت الساعات الماضية اتفاق الأهلي مع اللاعب على تجديد تعاقده لمدة ٣ مواسم بعد الاتفاق على كافة الشروط المالية الخاصة بالعقد الجديد بجانب جدولة مستحقات اللاعب المتأخرة التي تبلغ خمسة ملايين جنيه.

على ماهر يقود إنبي خلفا لخالد متولي

أعلن مسئولو نادي إنبي برئاسة المهندس علاء خشب، عن التعاقد مع علي ماهر، ليتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في المرحلة المقبلة، خلفًا لخالد متولي، الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق، بعد الخسارة من المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السابع لبطولة الددوري الممتاز.

وعقد مسؤولو الفريق البترولي، اليوم الجمعة، جلسة مع علي ماهر، تم الاتفاق خلالها على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد، حيث سوف يتولى تدريب الفريق لمدة موسم ونصف مقابل مقابل حصوله على 300 ألف جنيه شهريًا.

ويضم الجهاز المعاون لعلي ماهر، كل من محمد عبد الكريم مدربًا عامًا وعبد الناصر محمد مديرًا للكرة ومحمد شرف مدرب مساعد ومصطفى فتحي مدربًا لحراس المرمى ووائل رأفت مخطط أحمال والدكتور الشحات طبيبًا للفريق وعلاء المقدم علاج طبيعي وعادل زكي وأسامة حسام مديرًا إداريًا وتامر السيد إداريًا.

ومن المقرر أن يقود المدير الفني السابق لسموحة، تدريب الفريق الاثنين المقبل، استعدادًا لمباراة نجوم إف سي، المقرر إقامتها 12 ديسمبر المقبل، في إطار مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الممتاز.

كاف يعلن سحب تنظيم أمم أفريقيا 2019 من الكاميرون رسميا

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، بصفة رسمية سحب تنظيم بطولة كأس الامم الافريقية 2019 من الكاميرون.

وإستضافت العاصمة الغانية "أكرا"، إجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف"، لمناقشة تقارير لجان التفتيش بشأن تحضيرات الكاميرون لاستضافة بطولة أمم أفريقيا والتي جاءت سلبية.

أعلن الاتحاد الأفريقى عن اللجنة التنفيذية عقدت اجتماعا اليوم، في أكرا بغانا وقررت أن الكاميرون لم تستطع استضافة كأس الأمم الأفريقية عام 2019 وسوف تعلن تفاصيل البلد المستضيف قريبا.

وقام مفتشو الاتحاد الأفريقى مؤخرا بزيارة تفتيشية أمنية إلى الكاميرون وأخرى للبنية التحتية والملاعب وأماكن الإقامة، بجانب ملفات أخرى، لبحث إمكانية استضافة بطولة كأس الامم الافريقية التي تقام للمرة الاولى خلال فصل الصيف وبمشاركة 24 منتخباً، وأكدت تقارير لجان التفتيش، جاهزية ملاعب الكاميرون بنسبة لم تتجاوز 60 بالمئة، وذلك قبل نحو 6 أشهر من تنظيم البطولة.

ومن المنتظر أن يفتح "الكاف" باب الترشيحات أمام الدول الراغبة فى استضافة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، لمدة شهر، حيث تعد المغرب وجنوب افريقيا أبرز الدول المرشحة لإستضافة الحدث.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعادل السعيد وشيفو.. رسالة الغزال.. وصلاح ينافس على جائزتين
التالى كرة سلة.. جمهورية مصر. تفوز على تشاد في تصفيات كأس العالم 30 نوفمبر 2018 11:23 م