ضرغام اسماعيل على اعتاب القيثارة الخضراء -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

إكسترا نيوز: مكافآت خاصة فى الاتحاد.. وعد مصطفى يونس.. تحقيق الحضري

 

 

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية السبت 1 ديسمبر 2018 01:40 صباحاً

 يعرض لكم "يوروسبورت عربية" أبرز الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية في رسالة "يورو لايف":  

- قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى، الإفراج عن مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد فوزهم على الزمالك بنتيجة 4 – 3 بضربات الجزاء الترجيحية في إياب دور الـ16 من البطولة العربية.

كما قرر رئيس الاتحاد صرف مكافآت مالية فورية للاعبين من جيبه الخاص بعد العرض الجيد، والأداء الذي ظهروا عليه خلال مباراة الفريق الأبيض.

اقرأ أيضًا.. على ماهر مديرًا فنيًا لإنبي

- حقق فريق الإنتاج الحربي فوزا على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التى جمعتهما عصر اليوم السبت على استاد جهاز الرياضة العسكري.

سجل ثلاثية الإنتاج محمد رجب هدفين وعبد الله راشد هدفًا.

ويستعد طلائع الجيش لمواجهة الأهلى فى المباراة المقرر لها 9 ديسمبر المقبل والمؤجلة من الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

بينما يستعد الإنتاج الحربى لمواجهة وادى دجلة المقرر لها 11 ديسمبر المقبل ضمن مواجهات الأسبوع السابع عشر للدوري.

9c402bc011.jpg

اقرأ أيضًا..  أسباب تمنع مصر من استضافة كأس الأمم الإفريقية 2019

- يسعى نادي الداخلية للتعاقد مع أحمد تمساح صانع ألعاب الفريق الاول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بناء على طلب علاء عبد العال المدير الفني للفريق الشرطي، الذي أبدى رغبته في التعاقد مع اللاعب لتدعيم مركز صانع الألعاب.

وكان أحمد تمساح، قرر الرحيل عن الفريق العسكري، في يناير المقبل بعد خروجه من الحسابات الفنية لطارق العشري المدير الفني للفريق.

- قرر اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، صرف النظر عن التعاقد مع المهاجم النيجيرى دانيال سوزا، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان سوزا خضع للاختبار فى وادى دجلة، خلال الفترة الماضية للوقوف على مستواه، إلا أنه لم يقنع الجهاز الفني.

اقرأ أيضًا.. "كاف" يكشف عن المرشحين لجوائز الأفضل.. 3 مصريين بالقائمة

 وكان حازم خيرت مدير شركة الكرة باالنادي الدجلاوي قد أكد من قبل لـ"يوروسبورت عربية" أن تاكيس جونيس طلب من إدارة النادي تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، مؤكدًا أن إدارة النادي تبحث عن تدعيم الفريق باللاعبين أجانب.

- أكد محمد الطويلة رئيس نادي نجوم إف سي، أنه سوف يجتمع مع أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام القليلة القادمة، لتحديد احتياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال الطويلة في تصريحات خاصة لـ"يوروسبورت عربية": "سوف نجتمع مع أحمد سامي، لمعرفة طلباته النهائية، لتدعيم الفريق الكروي خلال الميركاتو الشتوي المقبل"، مؤكدًا أن ناديه لن يتعاقد مع أي من لاعبي الأهلي والزمالك في يناير المقبل، نظرًا للمبالغ المالية المرتفعة التي يتقضاها اللاعبين.

يخضع عصام الحضري حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، السبت، للتحقيق من قبل الإدارة القانونية للنادى برئاسة نهاد حجاج.

fd2f8df629.jpg

اقرأ أيضًا.. بعد "عجل" الأهلي.. الكرة المصرية بين الذبح وبدلة الفوز

وكان إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي والمشرف العام على فريق الكرة، قرر تحويل الحضرى للتحقيق بسبب تخلفه عن السفر إلى بوروندى لخوض مباراة ماسيجير نيجوزي، التي أقيمت الأربعاء الماضي، في ذهاب دور الـ64 من بطولة الدوري أبطال افريقيا.

- وعد مصطفى يونس المدير الفني الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، إسلام عطية صانع ألعاب فيرق الشباب بالنادي، اعطائه فرصة بالمشاركة في التشكيل الأساسي للفريق الأول في المرحلة المقبلة.

وأشاد يونس بمستوى اللاعب، مؤكدًا أنه سوف يكون أحد أفضل لاعبي مصر في السنوات القادمة، مشيرًا إلى أنه لا يقل في المستوى عن محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الخطيب يحسم العديد من الملفات الإثنين المقبل
التالى كرة سلة.. جمهورية مصر. تفوز على تشاد في تصفيات كأس العالم 30 نوفمبر 2018 11:23 م