عادل إمام «فالنتينو» في رمضان -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صورة: لوفرين ينتقم من راموس!

 

 

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية الجمعة 16 نوفمبر 2018 02:59 مساءً

استعرت الحرب المعلنة بين المدافعين الكرواتي ديان لوفرين لاعب ليفربول الإنكليزي، والإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، بعد لقاء منتخبي اللاعبين الخميس ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية على ملعب "ماكسيمير ستاديون".

كان راموس قد تعرض للضرب المتعمد خلال اللقاء من المدافع الكرواتي، وقد نشر لوفرين صورة من المباراة على حسابه عبر موقع "إنستغرام"، وهو يوجه ضربة بالكوع إلى رأس الإسباني، وعلق عليها قائلا "صباح الخير كرواتيا".

الحرب المعلنة بين راموس ولوفرين، تعود إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الماضي، حين تسبب راموس في إصابة بالغة للمصري الدولي محمد صلاح جناح ليفربول في وقت مبكر من المباراة، وأيضا دخل في مشاحنات مع الحارس لوريس كاريوس بصورة استفزت لوفرين الذي يعد صديقا مقربا لصلاح وكاريوس.


اقرأ أيضًا: وهم زيدان.. وفشل سولاري المحتوم مع ريال مدريد!


رغم ذلك رفض راموس الحديث حول الأمر عقب المباراة، فيما بدا أن المدافع الإسباني لا يريد أن يعطي الموقف حجما أكبر مما يحتمل، بينما أظهر لوفرين أنه لن ينهي الحرب في وقت قريب.

لا يمكن التكهن بموقف راموس المستقبلي من لوفرين، لكن بعد عودته إلى ريال مدريد مع قلق من الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة، من غير المرجح أن يدلي بأي تصريحات إلى وسائل الإعلام حتى يعود الدوري الإسباني مجددا في الـ24 من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

يذكر أن المباراة انتهت بفوز الكروات بثلاثة أهداف مقابل هدفين للإسبان سجل منهما راموس الهدف الثاني من ركلة جزاء، وكانت المواجهة الاولى بين المنتخبين قد انتهت بفوز كبير لإسبانيا بنتيجة (6-0)، وتتصدر إسبانيا المجموعة بـ6 نقاط، تليها إنكلترا ثم كرواتيا بـ4 نقاط.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حارس مرمى آياكس: دي ليخت ودي يونج سألا عن الانضمام لبرشلونة 19 ديسمبر 2018 04:13 م
التالى أخبار الكورة - قمم منتظرة.. تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية بالكامل