حيلة ذكية لاكتشاف من حظرك على واتساب! -
حملة نظافة واسعة في مدينة اللاذقية -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

المصري يُخطط لضم هداف فيتا كلوب

 

 

المصري يُخطط لضم هداف فيتا كلوب
المصري يُخطط لضم هداف فيتا كلوب

كتب بواسطة شبكة مبينات الاخبارية الاثنين 15 أكتوبر 2018 01:10 مساءً

يسعى مسؤولو النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقات قوية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وعلم "يوروسبورت عربية" بأن حسام حسن، المدير الفني للفريق البورسعيدي، وضع جان مارك ماكوسو مهاجم فريق فيتا كلوب الكونغولي، على رأس اللاعبين الذي يرغب في التعاقد معهم، في يناير المقبل، لتعويض النقص العددي الذي يُعاني منه الفريق في مركز خط الهجوم، حيث لا يوجد سوى أحمد جمعة، ومحمود وادي وأحمد ياسر.

وسوف يسعى مسؤولو النادي المصري، لاقناع ماكوسو، بالانضمام إلى صفوف الفريق في يناير المقبل، وذلك عقب مباراة فيتا كلوب المقررة إقامتها 24 أكتوبر الجاري، في إطار مباريات إياب الدور قبل النهائي من بطولة الكونفيدرالية الافريقية.

يُذكر أن ماكوسو صاحب الـ25 عامًا، ظهر بمستوى متميز مع فريق فيتا كلوب الكونغولي هذا الموسم في بطولة الكونفيدرالية الافريقية، حيث شارك في 7 مباريات أحرز خلالها 5 أهداف، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية العربية، وكان اللاعب قد سبق له خوض تجربة في الدوري المصري عبر بوابة وادي دجلة، ولكنه لم يستمر طويلاً، بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية، لينتقل إلى فيتا كلوب في يناير الماضي.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 20 لاعبًا فى قائمة دجلة لمباراة الزمالك