قسم خاص لاستقبال أسر الشهداء والمرابطين -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

الباشا: لا نستحق الفوز.. ونتمنى ألا يكون قرار المساعد شكلياً

 

 

الباشا: لا نستحق الفوز.. ونتمنى ألا يكون قرار المساعد شكلياً
الباشا: لا نستحق الفوز.. ونتمنى ألا يكون قرار المساعد شكلياً

أوضح رئيس الخليج فوزي الباشا أنه لايوجد مباريات سهلة ولا فريق ضعيف بدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، مبينًا أن الدليل على صحة كلامه هو أن العين الصاعد حديثاً من دوري الدرجة الثانية يتفوق على الكوكب الذي لعب في محلق الصعود بثلاثية في أول امتحان للفريقين.

وقال: «نتوقع أن نشاهد السيناريو ذاته في مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن دعمت جميع الفرق خطوطها بمحترفين أجانب في المراكز والخطوط كافة، ممايرفع من وتيرة المنافسة بين الفرق».

وعن تعادل فريقه في مستهل الموسم الحالي أمام الجيل في الأحساء أوضح الباشا «أن حصول الفريق على نقطة خارج أرضه أمر جيد، وإن كان الطموح هو الفوز عموماً هي مباراة متكافئة أمام شقيقنا الجيل والتعادل يعد عادلاً والقادم أجمل».

ووصف الباشا إلزام الاتحاد السعودي لكرة القدم أندية الدرجة الممتازة بالاستعانة بمساعد مدرب للفريق الأول في كل الفرق بالصائب والمهم، ونتمنى ألا يكون شكلياً فقط».

وكان الفريق الخلجاوي قد عاد من الأحساء بالتعادل السلبي مع مضيفه الجيل في اللقاء الذي جمعهما على استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، وشهدت المباراة دخول لاعبي الخليج إلى الملعب بلافتة مكتوب عليها «ما تشوف شر يابو ناصر»، موجهة إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة.

خبر - الباشا: لا نستحق الفوز.. ونتمنى ألا يكون قرار المساعد شكلياً تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية بتاريخ - السبت 1 سبتمبر 2018 03:01 صباحاً

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لماذا قدم الأهلي شكوي رسمية ضد الترجي بعد المباراة ؟
التالى 20 لاعبًا فى قائمة دجلة لمباراة الزمالك