التشكيل المتوقع للفراعنة فى مواجهة تونس -
تعرف على مصير رونى بعد الاعتزال -

 

 

 

 

 

بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

صلاح يقود ليفربول الذي لا يقهر أمام ليستر بحثًا عن رد على جوائز يويفا 01 سبتمبر 2018 12:55 ص

 

 

صلاح يقود ليفربول الذي لا يقهر أمام ليستر بحثًا عن رد على جوائز يويفا 01 سبتمبر 2018 12:55 ص
صلاح يقود ليفربول الذي لا يقهر أمام ليستر بحثًا عن رد على جوائز يويفا
01 سبتمبر 2018 12:55 ص

يلعب محمد صلاح جناح ليفربول أمام ليستر سيتي في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي حيث يحل ضيفًا على استاد كينج باور، بحثًا عن رد على عدم منحه أي جائزة خلال حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" الذي أقيم لاختيار الأفضل في الموسم الماضي.

ويلعب ليفربول أمام ليستر سيتي في الواحدة والنصف من ظهر الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، ولديه رغبة في استمر مسيرته المظفرة بعدما انتصر في 3 مباريات وحقق 9 نقاط منحته قمة جدول الترتيب.

واستطاع محمد صلاح خلال 3 مباريات له خلال الموسم الحالي أن يسجل هدفين ويصنع آخر بخلاف تسببه في ركلة جزاء، وكان صاحب هدف الفوز على برايتون في الجولة الماضية، ليبقى ليفربول بنسبة 100% من النقاط المتاحة، وبدون استقبال أي هدف.

وبالنسبة لليستر سيتي فبالرغم من البداية بالخسارة أمام مانشستر يونايتد 1-2، لكنه تمكن من حصد 6 نقاط فيما بعد، وقدم أداء طيب يجعله منافس ليس بالسهل.

صلاح الذي خسر جائزة أفضل مهاجم في أوروبا لصالح رونالدو، وأفضل لاعب داخل أوروبا لصالح لوكا مودريتش، يمتلك سجل جيد في مواجهة ليستر حيث أحرز 3 أهداف في مباراتين لعبهما أمام بطل البريميرليج الأسبق.

وعلى مستوى الإحصاءات الخاصة بليفربول، فإن الفريق الذي لم يسبق له الظفر بلقب البريميرليج - المسمى الحديث للدوري الانجليزي - استطاع أن يحصل على المركز الثاني موسم 2013-2014 حين فاز في أول 3 مواجهات بالبطولة كما فعل الموسم الحالي.

ويمتلك الريدز أيضا فرصة كبيرة لتسجيل الأهداف حيث أن 74% من المباريات التي لعبها ليفربول خارج الأرض الموسم الماضي، شهدت تسجيل 2.5 هدفًا في كل لقاء وهو أكبر معدل على مستوى فرق البطولة.

وضمن مباريات اللاعبين المحترفين المقررة الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، يلعب استون فيلا الذي يضم أحمد المحمدي أمام شيفيلد يونايتد في الرابعة، وويست بروميتش الذي يضم أحمد حجازي، أمام ستوك سيتي، ويجان الذي يضم سام مرسي أمام روثيرهام وتقام المباريات الثلاث ضمن بطولة شامبيونشيب في الرابعة عصرًا.

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى 20 لاعبًا فى قائمة دجلة لمباراة الزمالك