بلوك 1

 

بلوك 2

 

بلوك 3

 

بلوك 4

 

بلوك 5

 

4 معلومات عن مباراة الأهلي ودجلة اليوم الإثنين 21 - 8 - 2018

 

 

4 معلومات عن مباراة الأهلي ودجلة اليوم الإثنين 21 - 8 - 2018
4 معلومات عن مباراة الأهلي ودجلة اليوم الإثنين 21 - 8 - 2018

خبر - 4 معلومات عن مباراة الأهلي ودجلة اليوم الإثنين 21 - 8 - 2018
تم بواسطة - شبكة مبينات الأخبارية
بتاريخ - الثلاثاء 21 أغسطس 2018 06:37 صباحاً

يلتقي الاهلي مع وادي دجلة الليلة في الدوري المصري وتحديداً في الجولة الثالثة للمسابقة المحلية ونرصد في السطور التالية 5 معلومات عن مباراة الاهلي ودجلة.

 

موعد مباراة الاهلى ودجلة

 

توقيت وملعب مباراة الاهلي ودجلة تُقام مباراة الاهلي ودجلة على ملعب السلام في الثامنة من مساء اليوم ،الثلاثاء،في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى ودجلة

 

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ودجلة وتنقل قناة "اون سبورت" مباراة الاهلى ودجلة في الدوري المصري اليوم مع وجود أستوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها . 

 

طموحات الأخلى أمام دجلة 

 

الاهلي يتطلع لمواصلة النتائج القوية الاهلي يتطلع لمواصلة عروضه القوية ونتائجه الرائعة خلال أخر مباراتين فقد حق فوزاً مهماً على المصري بثنائية نظيفة في الجولة الثانية للدوري كما حقق إنتصاراً تاريخياً أمام الترجي بتونس لذا يأمل المارد الأحمر لمواصلة الأنتصارات وإسقاط دجلة ليؤكد المارد الأحمر بقيادة مدربه الفرنسي الواثق في نفسه باتريس كارتيرون قدرته على الإحتفاظ ببطولته المُفضلة والفوز بالدوري للمرة الـ41 في تاريخه.

 

ترتيب الأهلى ودجلة فى الدوري

 

الاهلي في الرابع ودجلة قبل الأخير يحتل فريق الاهلي المركز السادس في جحدول المسابقة برصيد 4 نقاط جمعهم من التعادل في مباراة والفوز في أخرى حيث لعب مباراتين فقط في الدوري حتى الأن ، أما دجلة فيحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد نقطة واحدة جمعها من الخسارة في مباراتين والتعادل في مباراة حيث لعب 3 مباريات حتى الأن في الدوري. 5_الاهلي يستعيد عاشور يستعيد الاهلي جهود لاعب خط ووسط الفريق حسام عاشور بعدما غاب عن أخر مباراة للفريق أمام الترجي ببطولة أفريقيا للأيقاف وستكون عودة عاشور على حساب هشام محمد بنسبة كبيرة.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كوليبالي على رادار برشلونة
التالى #موجز_24_ساعة.. تدريب سري للأهلي في تونس ..وعقوبات فى الزمالك .. واستقالة طارق يحيي